الخميس 29 اغسطس 2024

خلال محاكمته بتهمة التزوير .. انهيار زوجة عصام صاصا داخل المحكمة

زوجة عصام صاصا

الجريمة29-8-2024 | 13:03

هويدا على _تصوير محمد أشرف

انهارت زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا داخل محكمة الجنايات المنعقدة في زينهم بالسيدة زينب، اليوم، وذلك أثناء رؤيتها لزوجها خلال جلسة محاكمته. أتهم صاصا  بتزوير محرر رسمي واستعماله بالتعاون مع شقيقه محمد وطالب وموظف سابق.

 

أمر الإحالة من نيابة جنوب الجيزة

أصدرت نيابة جنوب الجيزة الكلية، برئاسة المستشار محمود غيطاس، أمرًا بإحالة عصام صاصا وشركائه للمحاكمة في قضية تزوير تتعلق بتوكيل رسمي عام للقضايا. تضم القضية رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، المتهمين: محمد طه طلعت (24 سنة)، محمود الجوهري (30 سنة)، وطلعت أبو العلا (58 سنة)، إلى جانب عصام صاصا.

 

تفاصيل الاتهامات

تتعلق الاتهامات بتزوير توكيل رسمي في مكتب توثيق مجلس النواب في 11 مايو 2024، حيث قام المتهمون بالتعاون مع موظف عام حسن النية بتزوير التوكيل. وفقًا لأمر الإحالة، قام المتهمون بتقديم بيانات مزورة واستعمالها للاحتجاج بها أمام نيابة العمرانية الجزئية. تشير النيابة إلى أن جميع المتهمين كانوا على علم بتزوير التوكيل واستغلوا ذلك لتحقيق مكاسب غير قانونية.

 

مستقبل القضية

تستمر محاكمة عصام صاصا وشركائه في ظل تطورات جديدة، وسط اهتمام واسع من الرأي العام، حيث ينتظر الجميع ما ستسفر عنه جلسات المحاكمة المقبلة في هذه القضية.