الخميس 29 اغسطس 2024

تعليق مفاجئ من عصام صاصا على تزوير توكيله أمام المحكمة

عصام صاصا

الجريمة29-8-2024 | 13:59

هويدا على

خلال جلسة محاكمته بتهمة تزوير محرر رسمي، أدلى عصام صاصا بشهادته أمام هيئة المحكمة، حيث أكد أنه كان في دبي عندما تلقى اتصالًا من أحد أفراد أسرته يخبره بتحرير توكيل لأحد المحامين.

وأوضح صاصا قائلاً: "طلبت منهم عدم تسليم التوكيل لأحد، وعندما علمت بوجود مشكلة في التوكيل طلبت من شقيقي عدم إرساله".

تفاصيل الجلسة

الجلسة التي ترأسها المستشار مدني دياب مهران وعضوية المستشارين وائل فاروق وسمير صلاح، شهدت حضور عبدالرحمن رأفت وكيل النيابة وسكرتارية أيمن أحمد عبداللطيف.

تكشف تحقيقات النيابة في القضية رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، والمقيدة برقم 3447 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، عن تورط كل من محمد طه طلعت، 24 عامًا، طالب محبوس، ومحمود الجوهري، 30 عامًا، طالب هارب، وطلعت أبو العلا، 58 عامًا، موظف سابق هارب، وعصام طه طلعت (عصام صاصا)، 24 عامًا، طالب ومطرب محبوس، في قضية تزوير توكيل شهر عقاري لمحامي الدفاع الخاص بصاصا.

أدلة التزوير

وأوضحت تحقيقات النيابة أن شقيق عصام صاصا، محمد، ومحمود الجوهري، قاما بتزوير محرر رسمي رقم 965/أ لسنة 2024 بمكتب توثيق مجلس النواب، بالاتفاق والمساعدة مع موظف سابق، مع علمهم الكامل بجريمة التزوير. واستغل المتهمون الإهمال الجسيم من موظف الشهر العقاري بمكتب توثيق مجلس النواب، واتفقوا على تزوير التوكيل بهدف استخدامه بطريقة غير قانونية.