السبت 7 سبتمبر 2024

محافظ الدقهلية: تنفيذ محطة معالجة صرف صناعي للمنطقة الصناعية بتكلفة مليار جنيه

محافظ الدقهلية طارق مرزوق

محافظات29-8-2024 | 19:37

دار الهلال

قرر محافظ الدقهلية، طارق مرزوق، تنفيذ محطة معالجة صرف صناعي للمنطقة الصناعية بتكلفة تبلغ مليار جنيه، والتي تنفذها وزارة الإسكان للقضاء نهائيًا علي مشكلات الصرف الصناعي بالمنطقة.

جاء ذلك خلال ترؤسه، الاجتماع الدوري لمجلس إدارة المنطقة الصناعية، اليوم/الخميس/ بحضور أحمد العدل نائب المحافظ وعصام حجاج مدير عام الإنتاج والشئون الاقتصادية والاستثمار ومصطفي عنان مدير المنطقة الصناعية وعادل برغش رئيس مدينة جمصة وأحمد رعب رئيس الغرفة التجارية ورؤساء قطاعات المرافق والخدمات ومديري الإدارات المختصة. 

وقال المحافظ : "لدينا سياسة جديدة نعطي من خلالها الأهمية القصوى للمنطقة الصناعية والعمل على تطويرها لدعم الصناعة والمستثمرين تنفيذًا للسياسة العامة للدولة وتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي"، مؤكدًا ضرورة أن يكون للمستثمرين بالمنطقة دور بارز في النهوض ورفع كفاءة المنطقة بشكل عام، خاصة وأن الدولة من جانبها لا تدخر وسعا في توفير الخدمات للمستثمرين على كافة الأصعدة.

ووجه مرزوق بضرورة الالتزام بالتنفيذ التام لكافة المستجدات التي تستهدف التيسير على المستثمرين والواردة من هيئة التنمية الصناعية من وزارة الصناعة.

وقال إنه :"مطلوب منا جميعا كأجهزة تنفيذية التفاعل التام والتواجد مع المستثمرين للتعرف على مشكلاتهم والعمل على حلها فورًا لدفع عجلة الإنتاج ودعم الاقتصاد المصري".