الجمعة 30 اغسطس 2024

محافظ كفرالشيخ: تنفيذ 4 قرارات إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بالحامول

محافظ كفرالشيخ علاء عبدالمعطي

محافظات30-8-2024 | 16:49

دار الهلال

تابع محافظ كفرالشيخ علاء عبدالمعطي، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، تحت إشراف عصام القصيف، في تنفيذ 4 قرارات إزالة تعديات وبناء مخالف على الأرض الزراعية.

والحالات التي جرت إزالاتها عبارة عن سور بالطوب الأبيض بنطاق الحلافي بمساحة 200 متر، و"شدة خشبية" لأعمدة خرسانية بدور أول علوي بمحطة اللحوم بكوبري 10 بمساحة 150 مترا، و"شدة خشبية" بدور أول علوي بمحطة اللحوم بكوبرى 10 بمساحة 150 مترا، و"شدة خشبية" بدور أرضي على أرض زراعية بمساحة 100 متر بقرية غرب تيرة.

وأكد المحافظ، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظة، للتصدى للبناء المخالف بمختلف أنواعه، وذلك في إطار جهود الدولة للحفاظ على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي هي حق الأجيال القادمة، وتأكيدًا على سيادة القانون.

كما شدد على تكثيف حملات المرور الميداني بقرى ومدن المحافظة، والمتابعة الدقيقة واليقظة التامة؛ للتعامل اللحظي حيال مخالفات البناء والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعي وأراضي أملاك الدولة، والتصدي - بكل حزم - تجاه القيام بأية مخالفات بناء جديدة والإزالة الفورية لها في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.