الجمعة 30 اغسطس 2024

ليجانيس الإسباني يسعى لضم مصطفى محمد مقابل 10 ملايين يورو

مصطفى محمد

ملاعب الهلال30-8-2024 | 19:19

أنس مصباح

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن نادي ليجانيس الإسباني تقدم بعرض لضم مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي، في الساعات الأخيرة، من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت الصحيفة أن النادي عرض شراء مصطفى نجم المنتخب الوطني مقابل 10 ملايين يورو. في شأن آخر، ذكرت تقارير صحفية، أن نادي الفتح السعودي، يسعى للتعاقد مع محمود تريزيجيه في فترة الانتقالات الصيفية.

ويغلق باب القيد في السعودية يوم 2 سبتمبر المقبل، حيث تحسم الساعات المقبلة موقف اللاعب. ووفقا للتقارير ان طرابزون سبور يرغب فب الحصول على 8 ملايين يورو.

وأبقى الجهاز الفني لفريق طرابوزن سبور التركي، على النجم المصري محمود تريزيجيه بديلا، في مباراة سانت جالين السويسري، التي أقيمت مساء أمس الخميس ضمن منافسات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، في ذهاب الادوار التمهيدية. في سياق منفصل، أعلن نادي نيس الفرنسي تعاقده مع محمد عبد المنعم مدافع الأهلي والمنتخب الوطني، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

يأتي ذلك بعد أن اجتاز اللاعب الكشف الطبي في نادي نيس الفرنسي، تمهيدًا للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي. ومن المقرر أن يتم تقديم اللاعب بعد مباراة انجي في مسابقة الدوري الفرنسي. وكان اللاعب قد وصل إلى فرنسا لإنهاء إجراءات التعاقد مع فريق نيس، حيث سيحصل الأهلي على 4.3 مليون يورو، بجانب 10% من إعادة بيعه، حيث يدفع نيس حاليًا 2.4 مليون وبعد سنة يسدد 1.9 مليون يورو.