الجمعة 30 اغسطس 2024

سفيان امرابط يصل تركيا لإتمام إجراءات انتقاله لصفوف فناربخشة

سفيان امرابط

ملاعب الهلال30-8-2024 | 18:56

أنس مصباح

وصل النجم المغربي سفيان امرابط إلى تركيا، لإتمام إجراءات انتقاله لصفوف نادي فناربخشة التركي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووصل اللاعب لاتفاق مع النادي، على كافة التفاصيل المادية خلال الساعات الماضية.

في شأن آخر، أوقعت قرعة دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، فريق إينتراخت فرانكفورت، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري عمر مرموش، في مجموعة متوازنة بدور المجموعات من البطولة.

وضمت المجموعة بالإضافة إلى إينتراخت فرانكفورت الفرق التالية: سلافيا براغ التشيكي روما الإيطالي فيرينكفاروشي المجري ليون الفرنسي فيكتوريا بلزن التشيكي مييتلاند الدنماركي داجوفا ريجا اللاتفي بشكتاش التركي في الوقت ذاته أوقعت قرعة دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، فريق نيس الفرنسي، الذي يضم النجم المصري محمد عبد المنعم، في مجموعة صعبة تضم فرقا تمتلك خبرات قارية.

وضمت المجموعة إلى جانب نيس كلا من: رينجرز الأسكتلندي لاتسيو الإيطالي ريال سوسيداد الإسباني فيرينكفاروشي المجري بودوجليمت النرويجي رويال يونيون سان خلويزي البلجيكي تفينتي الهولندي إلفسبورج السويدي. 

وكان نادي نيس الفرنسي أعلن تعاقده مع محمد عبد المنعم مدافع الأهلي والمنتخب الوطني، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

واحتفل النادي باللاعب على طريقته الخاصة، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث كتب: "الآن، نيس أصبح لديها الفرعون الخاص بها".

يأتي ذلك بعد أن اجتاز اللاعب الكشف الطبي في نادي نيس الفرنسي، قبل أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي. ومن المقرر تقديم اللاعب بعد مباراة إنجي في مسابقة الدوري الفرنسي.