السبت 31 اغسطس 2024

في نسخة استثنائية.. نجوم راديو 9090 في ختام مهرجان العلمين الجديدة

فن30-8-2024 | 21:55

نوران الرجال

يشهد مهرجان العلمين الجديدة اليوم لحظة تاريخية بحفل ضخم لنجم الراب "ويجز"، وذلك في ختام ناري لنسخة استثنائية من مهرجان العلمين.

 وأعلن راديو 9090 عن تقديم تغطية شاملة وخاصة لهذا الحدث الفني الكبير، بمشاركة وحضور جميع المذيعين، بقيادة الإعلامي عبدالفتاح مصطفى، الرئيس التنفيذي للراديو في مدينة العلمين الجديدة. 

ومن المتوقع أن يشعل ويجز حماس الجمهور بأغانيه الشهيرة وأدائه المميز، حيث ينتظر عشاق الراب هذه الليلة بفارغ الصبر نظرًا لشعبيته الكبيرة في مصر والعالم. 

ولمتابعة هذا الحدث الضخم، أعد راديو 9090 خطة عمل متكاملة على مدار الساعات القادمة لتقديم متابعة مباشرة لكل كواليس حفل الختام وحصاد المهرجان الأضخم في الشرق الأوسط بنسخته الثانية التي أقيمت برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. 

ولم يقتصر دور راديو 9090 على تغطية حفل الختام فحسب، بل كان شريكًا أساسيًا في نجاح المهرجان منذ بدايته، حيث قدم تغطية حصرية لجميع الفعاليات بدءًا من حفل الافتتاح للكينج محمد منير وصولًا لحفل الختام، وتفاعله مع الجمهور عبر مسابقات هوائية مباشرة وتقديم جوائز قيمة للجمهور وزوار مهرجان العلمين، بالإضافة إلى استضافته لكبار نجوم المهرجان. 

ويأتي حفل ويجز ليكون ختامًا قويًا لمهرجان حافل بالنجاح، حيث شهد المهرجان هذا العام مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والثقافية التي لاقت استحسان الجمهور.