الخميس 5 سبتمبر 2024

اقبال جماهيري كبير على حفل ويجز في ختام فعاليات مهرجان العلمين

حفل ويجز

فن30-8-2024 | 22:41

نوران الرجال

يشهد بوابات مسرح الأرينا إقبالاً جماهيرياً كبيراً قبيل انطلاق حفل مطرب الراب ويجز، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية. 

ووصل الجمهور منذ السادسة مساءً، ليستمتع بمشاهدة مطربهم المفضل في الحفل الذي ينطلق في تمام العاشرة مساءً. 

كما تتنوع أسعار تذاكر حفل ويجز في مهرجان العلمين، حيث تُقسم إلى 4 فئات على الموقع الإلكتروني لشركة "تذكرتي". 

العلمين

وتبدأ الفئة الأولى من 500 جنيه، والفئة الثانية من 800 جنيه، بينما تصل أسعار فئة High Tables إلى 50 ألف جنيه للطاولة بـ6 مقاعد، وتبلغ 80 ألف جنيه لفئة Lounges بـ8 مقاعد

ويستهدف مهرجان العلمين 2024 الترويج للفرص الاستثمارية في مدينة العلمين الجديدة، بهدف زيادة معدلات النمو الاقتصادي وتوفير فرص عمل جديدة، وتعزيز النشاطات الثقافية والترفيهية. 

كما يسعى لتقديم تجربة صيفية ممتعة وفريدة للزوار. يُعد المهرجان إضافة مهمة إلى المشهد الثقافي والترفيهي في مصر. مهرجان العلمين الجديدة يعتبر الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط، حيث يتضمن أنشطة مختلفة في الموسيقى والرياضة والترفيه.

 ويُعتبر هذا المهرجان عاملاً جذاباً يُعزز من السياحة المحلية والدولية، وذلك في ظل رغبة عامة لجعل مدينة العلمين الجديدة وجهة سياحية رائدة على مستوى العالم. الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة تختتم فعالياتها اليوم، برعاية كبرى تشمل البريد المصري، سيتي إيدج للتطوير العقاري، حديد عز، سيراميك الچوهرة، العرجاني جروب، صندوق التنمية الحضرية، جلوبال اوتو جروب، البنك الأهلي المصري، بنك مصر، بنك القاهرة، والبنك التجاري الدولي، وRixos Egypt وCounsel Masters.