السبت 31 اغسطس 2024

محافظ أسيوط: رفع كفاءة وتطوير الطرق يأتي على رأس أولوياتنا

رفع كفاءة الطرق

محافظات31-8-2024 | 10:27

دار الهلال

أكد محافظ أسيوط الدكتور هشام أبو النصر، أن رفع كفاءة وتطوير الطرق يأتي على رأس أولويات العمل التنفيذي للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال إعلان المحافظ اليوم السبت استكمال أعمال الطبقة الأسفلتية لإعادة رصف طريق "القوصية - بني ادريس - بني صالح - بني هلال" بطول 6,6 كم، وذلك ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة وتطوير الطرق للمساهمة في تحسين البنية التحتية بقطاع الطرق باعتباره قطاعًا حيويًا وأحد عوامل تحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

كفاءة وتطوير الطرق بأسيوط

وجه أبو النصر رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمتابعة الميدانية المستمرة لأية أعمال رصف تتم في نطاقها للوقوف على جودة الأعمال المنفذة، والالتزام بالجدول الزمني المقرر لها؛ بهدف التيسير على المواطنين أثناء حركة تنقلهم وتسهيل الحركة المرورية، كما أنها تعكس المظهر الحضاري للمحافظة.

من جانبه، قال أسامة سحيم رئيس مركز ومدينة القوصية إنه بناءً على توجيهات محافظ أسيوط، جار استكمال أعمال الطبقة الأسفلتية لإعادة رصف طريق "القوصية - بني ادريس - بني صالح - بني هلال" بطول 6.6 كم ضمن أعمال الخطة الاستثمارية الموحدة لمركز القوصية.. مشيرا إلى أهمية رصف هذا الطريق الذي يربط بين الطرق الرئيسية بين القرى ويسهم في تكامل الخطط الرامية إلى تكوين شبكات طرق متطورة في المركز تتيح الفرص للاستثمارات المختلفة بشتى المجالات، فضلاً عن الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتسهيل عليهم وتحقيق السيولة المرورية والبدائل للطرق الرئيسية.