الأحد 8 سبتمبر 2024

الأهلي يسابق الزمن لحسم صفقة محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

ملاعب الهلال31-8-2024 | 10:46

محمد نبيل

يرغب مسئولو النادي الأهلي في حسم صفقة اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان  لاعب نادي فرينكفاروزى المجري قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

وكثف مسئولو المارد الأحمر على مدار الساعات الماضية محاولاتهم لضم اللاعب، رغم الخلافات المالية التي شهدتها عملية المفاوضات سواء فيما يتعلق براتب اللاعب أو المقابل المالي الذي طلبه النادي المجري للاستغناء عن بن رمضان.

وينتظر عشاق الشياطين الحمر الساعات المقبلة لإعلان ضم اللاعب بعدما قطع الطرفان شوطا كبيرًا من المفاوضات للتعاقد مع اللاعب.

ويضع النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اللمسات الأخيرة لحسم صفقة اللاعب، عقب التوصل إلى اتفاق شبه نهائي وتقريب وجهات النظر بين جميع الأطراف.

ومن المتوقع أن الصفقة تكلف خزينة النادي الأهلي ما يقرب من  2.5 مليون يورو، بالإضافي إلى راتب اللاعب وسيكون 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد.

في سياق متصل أعلن أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم مدير التعاقدات عن تعاقد النادي مع المغربي أشرف داري، مدافع نادي بريست الفرنسي لمدة 4 سنوات قادمة.

كما ضم الأهلي اللاعب يوسف أيمن قادمًا من الدحيل القطري، ويحيي عطية الله قادمًا من صفوف نادي سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء.