السبت 31 اغسطس 2024

الحبس 6 أشهر للمتهم بسرقة لاعب نادي بيراميدز في القاهرة

اللاعب الكونغولي فيستون ماييلي

الجريمة31-8-2024 | 16:14

هويدا علي

قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة بحبس المتهم في قضية سرقة فيلا اللاعب الكونغولي فيستون ماييلي، مهاجم فريق نادي بيراميدز، لمدة 6 أشهر.

يأتي هذا الحكم بعد أن أحالت النيابة العامة المتهم إلى المحكمة على خلفية اتهامه بسرقة مبلغ مالي من داخل فيلا اللاعب بمنطقة القاهرة الجديدة.

 

تفاصيل الواقعة والتحقيقات

بدأت القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من اللاعب فيستون ماييلي يفيد بتعرض فيلته للسرقة.

أوضحت التحقيقات الأولية أن الخادم الشخصي للاعب هو المتهم الرئيسي في القضية، وقد قام بسرقة مبالغ مالية قبل أن يفر هاربًا إلى خارج البلاد. 

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال اللاعب ماييلي، وأصدرت أوامرها بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الفيلا لفحص ملابسات الواقعة.

كما طالبت الجهات المختصة بسرعة إجراء تحريات الشرطة حول الواقعة لتحديد المسؤوليات والكشف عن مزيد من التفاصيل.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة  قد القت القبض على فابيرس دونجا، البالغ من العمر 28 عامًا، المتهم الرئيسي في سرقة فيلا اللاعب الكونغولي فيستون مايلي، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز.

يأتي ذلك بعد تحقيقات مكثفة أكدت تورطه في الجريمة، وقد كشفت التحقيقات أيضًا عن هروب صديقته المتهمة الثانية خارج البلاد.

 

تفاصيل واقعة السرقة والتحقيقات الأولية

بدأت القضية عندما اتهم اللاعب الكونغولي فيستون مايلي خادمه الكونغولي، فابيرس دونجا، بسرقة مبلغ مالي من داخل فيلته في القاهرة الجديدة.

وأظهرت التحريات الأولية أن المتهم قد خطط للجريمة بشكل مسبق، وهرب إلى خارج البلاد فور ارتكابها، مما صعب من مهمة القبض عليه في البداية.

 

تطورات التحقيقات والإجراءات الأمنية

مع تقدم التحقيقات، نجحت الأجهزة الأمنية في تعقب المتهم وإلقاء القبض عليه في القاهرة. وأكدت التحقيقات أن فابيرس دونجا لم يكن يعمل بمفرده، بل كان ينسق مع صديقته التي شاركته في الجريمة قبل أن تتمكن من الهروب خارج البلاد.