السبت 31 اغسطس 2024

تأجيل محاكمة المتهمين في سرقة "أميرة الذهب" وجواهرجي بالدقي لـ2 سبتمبر

مصوغات

الجريمة31-8-2024 | 18:18

هويدا علي

أجلت محكمة جنح أكتوبر اليوم السبت أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية سرقة محل "أميرة الذهب" بميدان الحصري، إلى جانب جواهرجي شهير في الدقي متهم بشراء المسروقات دون فواتير، لجلسة 2 سبتمبر المقبل.

 

تفاصيل التحقيقات

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين استهدفوا سرقة غويشتين ذهبيتين من محلين مختلفين في منطقة أكتوبر على مدار شهر. كان المتهمون يقومون بسرقة غويشة واحدة من كل محل وبيعها مقابل 40 ألف جنيه. وتورطوا لاحقًا في سرقة غويشتين من محل "أميرة الذهب" وبيعهما بـ96 ألف جنيه.


تحريات وتحقيقات النيابة

أمرت النيابة بتحريات المباحث حول الواقعة، وطلبت التحفظ على تسجيلات كاميرات المراقبة لمراجعة تفاصيل الحادث، وتحديد المتورطين بشكل دقيق.

 

جهود الأجهزة الأمنية

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة في القبض على المتهمين، بعدما انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر عملية السرقة. الفيديو، الذي نشرته مالكة المحل على صفحتها بفيسبوك، أظهر شابين يقومان بسرقة "غوايش" من المحل.

 

القبض على المتهمين واعترافاتهم
بقيادة اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، تم تشكيل فريق بحث لتحديد هوية المتهمين، وبفضل تعميم نشرة أوصافهما، تمكنت الأكمنة من القبض عليهما. واعترف المتهمان بالجرائم المنسوبة إليهما بعد مواجهتهما بمقطع الفيديو، وأرشدا عن مكان المسروقات.

تم تحرير محضر بالواقعة، واتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة، بينما تواصل النيابة العامة تحقيقاتها في القضية.