السبت 31 اغسطس 2024

"تنفيذي الغربية" يوافق على تحديث الأحوزة العمرانية لقرى وعزب المحافظة

محافظ الغربية أشرف الجندي

محافظات31-8-2024 | 20:31

دار الهلال

وافق المجلس التنفيذي بمحافظ الغربية أشرف الجندي، على تحديث الأحوزة العمرانية لـ 62 قرية تابعة لمراكز المحلة الكبري - بسيون - زفتي - طنطا - كفر الزيات)، و27 عزبة تابعة لمراكز بسيون - زفتي - سمنود - طنطا - قطور - كفر الزيات، كما وافق على تحديث واعتماد الأحوزة العمرانية لـ (79) قرية تابعة لمراكز ( السنطة المحلة الكبري - زفتي - سمنود - طنطا - كفر الزيات)، و( 13 ) عزبة تابعة لمركز المحلة الكبرى.

جاء ذلك خلال ترؤس المحافظ، مساء اليوم/السبت/ اجتماع المجلس التنفيذي بحضور السكرتير العام لمحافظة الغربية محمد أنور وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

كما وافق المجلس على تغيراسم مركز شباب سبرباي ليصبح مركز شباب البطل محمد السيد سالم وتغيير اسم مركز شباب مشال ببسيون ليصبح مركز شباب البطل محمد الجندي نظرا لتشريفهما مصر وحصولهما على ميداليات في دورة الألعاب الأوليمبية بباريس 2024.

وتناول المجلس التنفيذي للمحافظة عددًا من القرارات والموضوعات الخدمية والتنموية، من بينها الموافقة على تخصيص أرض مملوكة للدولة بمنطقة المحجوب لإقامة بوستر مياه عليها لحل مشكلة المياه في منطقة سوق اللبن بحي أول المحلة والموافقة على تخصيص قطعة أرض مملوكة للدولة بقرية أبو الغر بمركز كفر الزيات لإقامة نقطة اسعاف ضمن أعمال المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية حياة كريمة.

واختتم المحافظ المجلس بالاستماع ومناقشة طلبات أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وذلك بحضور ومشاركة الجهات التنفيذية لاتخاذ القرارات وتنفيذها على الفور.