الجمعة 27 سبتمبر 2024

غرق شخصين في النيل بأسوان وإدفو.. وإصابة شخص في حريق بمنزله

جثه

الجريمة31-8-2024 | 20:40

هويدا علي

 لقي شخصان مصرعهما، اليوم السبت، في حادثين غرق منفصلين شهدتهما محافظة أسوان، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة أسوان وإدفو تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي مدير أمن أسوان اللواء محمد أبو الليل إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسوان بمصرع شخص يدعى محمد سلطان بسطاوي 20 سنة، غرقا في مياه النيل ناحية قرية الأعقاب شمال مركز أسوان، وتم الدفع بقوات الإنقاذ النهري، وانتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة أسوان الرئيسية تحت إشراف مدير عام الطب الوقائي بمديرية الشئون الصحية بأسوان الدكتور مصطفى أبو المجد. 

 

العثور على جثة شخص غارقة في النيل قبالة إدفو

وفي الواقعة الثانية، تلقى مدير الأمن إخطارًا بالعثور على جثة شخص غارقة في مياه النيل قبالة مدينة إدفو يدعى أيمن محمد يوسف 22 سنة، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة إدفو الرئيسية تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

 

إصابة شخص في حريق بمدينة أسوان

من ناحية أخرى، أصيب شخص بحروق نتيجة اشتعال النيران في منزله بمنطقة الزلابية بمدينة أسوان، وتم نقل المصاب للمستشفى والسيطرة على الحريق.

تلقى مدير أمن أسوان، إخطارًا من شرطة النجدة بنشوب حريق في شقة سكنية بمنطقة الزلابية بالقرب من "مول الجيش" بمدينة أسوان، وتم الدفع بسيارات إطفاء لإخماد الحريق.

وبعد تدخل سيارات الإطفاء، تمت السيطرة على الحريق، الذى أسفر عن إصابة شخص يدعى مصطفي سعد محمد 35 سنة، مصاب بحروق من الدرجة الأولى في اليد اليمنى ، وتم نقل المصاب إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.