الأحد 1 سبتمبر 2024

بنتايك: أعرف زيزو وشيكابالا ومغاربة الزمالك.. فيديو

بنتايك

ملاعب الهلال31-8-2024 | 23:15

محمد نبيل

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن التعاقد رسميًا مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

أجرى محمود بنتايك لاعب الزمالك الجديد حوارًا نشره النادي عبر صفحاته الرسمية.

وقال بنتايك في تصريحاته: "المفاوضات مع نادي الزمالك لم تتطلب الكثير من الوقت. لم أتردد في الانضمام لفريق بطولات مثل الزمالك".

وأشار "الزمالك فريق كبير له شعبية عالمية وليس فقط في إفريقيا".

وتابع "فخور بالانضمام ولم أتردد في قبول عرض الزمالك، وهناك الكثير من المصريين ساعدوني ورحبوا بي وأظهروا لي مشاعر دافئة".

وأكد "الزمالك من الفرق الكبيرة في شمال إفريقيا والقارة كلها عمومًا في دوري الأبطال والكونفدرالية".

وأشار "لدينا هنا الجماهير والمنافسة الدائمة على الألقاب. شاهدت النهائي بين الزمالك ونهضة بركان لأني أحب متابعة المباريات الكبيرة، وكانت نهائي لفريقين كبار لديهما الخبرات".

وتابع "أعرف العديد من لاعبي الزمالك خصوصا المغاربة الذين مروا عليه مثل بنشرقي وأوناجم وأحداد، والعديد من المصريين مثل زيزو وشيكابالا وعبد الله السعيد، وكذلك (التونسي) حمزة المثلوثي".

وأتم: "طموحي مثل أي لاعب مع الزمالك، فأنا أريد الفوز بكل البطولات مع الفريق بداية من كأس السوبر الإفريقي وكل البطولات التي سنشارك بها، أريد أن أقدم أفضل ما لدي مع الفريق لأساعده على التقدم إلى الأمام".

في سياق متصل أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تجديد التعاقد رسميًا مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة ثلاثة مواسم جديدة بعدما انتهى عقد الحارس مع الأبيض بنهاية الموسم المنقضي.

ووقع محمد عواد على عقود التجديد لنادي الزمالك خلال الجلسة التي جمعته بمسؤولي القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتجديد.

تجديد عقد محمد عواد

ومن المقرر أن ينتظم الحارس في المعسكر المغلق للفريق المقام حاليًا ببرج العرب، استعدادًا للموسم المقبل ولمباراتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية.