الإثنين 2 سبتمبر 2024

نجوم الفن يعزون أمير شاهين في وفاة والد زوجته

الفنان أمير شاهين

فن1-9-2024 | 11:56

نوران الرجال

حالة من الحزن تسيطر على أسرة الفنان أمير شاهين بعد رحيل والد زوجته خلال الساعات الماضية، حيث حرص نجوم الوسط الفني على مواساة الفنان أمير شاهين وزوجته، على رأسهم الفنان عمرو محمود ياسين الذي أعلن خبر الوفاة، والفنانة عبير صبري، والفنانة منة فضالي والفنان إيهاب فهمي.

نجوم الفن يعزون الفنان أمير شاهين 

عقب نشر الفنان عمرو محمود ياسين خبر وفاة حما الفنان أمير شاهين، نعت الفنانة منة فضالي أسرة الراحل اللواء مصطفى جاب الله، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»: «أتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى أخوتي وأصدقائي الأعزاء، المنتج أحمد عبد العاطي والفنان أمير شاهين، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته».

كما كتبت الفنانة عبير صبري على صفحتها عبر «فيسبوك»: «البقاء لله والد زوجة المنتج أحمد عبد العاطي وزوجة الفنان أمير شاهين.. الله يرحمه ويغفرله ويدخله فسيح جناته ويصبر صديقاتي مها ومنه ويربط علي قلوبهم».

إيهاب فهمي ينعى حما الفنان أمير شاهين

ونعى  الفنان إيهاب فهمي  في وفاة حما الفنان امير شاهين، معلقا: «خالص التعازي إلى أخواتي الأعزاء، المنتج أحمد عبد العاطي والفنان أمير شاهين، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى».

وأضاف:«خالص العزاء إلى زوجته الكريمة الحاجة زينب والأبناء محمد ومنار وماجد ومحمود ومها ومنه جاب الله في وفاة والدهم الغالي، نسأل الله أن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون».