الثلاثاء 3 سبتمبر 2024

بوسي تحتفل بعيد ميلادها الـ43

المطربة بوسي

فن1-9-2024 | 12:50

نوران الرجال

نشرت المطربة بوسة، عدة صور وفيديوهات لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، احتفالا بعيد ميلادها الـ43.

ووجهت الشكر لكل من قدم لها التهنئة في هذه المناسبة، ويعد هذا عيد ميلادها الـ43.

أعمال المطربة بوسي 


وكانت المطربة بوسي  طرحت  أحدث أغانيها، والتى تحمل أسم “زيه تاني” ، وهى من كلمات حسام حسن وألحان مدين وتوزيع وميكس وماستر يحيي يوسف.

وقبلها طرحت بوسى، أغنية جديدة بعنوان "مسولى وصبحوا" على  موقع "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية، على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر جلال حمداوى، والكليب من إخراج اشرف رمضان.

أغاني بوسي
وكانت بوسى قد طرحت أغنية "أرقص معايا" على "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعى، وذلك على طريقة الفيديو كليب الذى قام بإخراجه محمد القاضي.

الأغنية من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان مدين، وتوزيع يحيي يوسف، وميكس وماستر هاني محروس.

كما طرحت  منذ فترة أغنية سينجل جديدة باسم "أبيع الدنيا" مع مهندس الصوت هانى محروس، ومن كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أحمد عادل الذى يعتبر التعاون الثالث له معها، حيث أنه سبق أن تعاونا سويا في أغنيتين هما "تعالى" و"أنا الدنيا".

وفى وقت لاحق، حلت الفنانة والمطربة بوسى، ضيفة في حلقة خاصة من برنامج "The Nine Show"  للإعلامية دعاء صلاح، والذي يعرض على قناة الشمس، احتفالا برأس السنة الميلادية.

كشفت بوسى،  لأول مرة عن فتى أحلامها من نجوم الفن قائلة : زمان كنت بحب رشدى أباظة وعمر الشريف وصالح سليم، وفي الوقت الحالي بحب قوي أحمد عز، أمير كراره، عمرو يوسف، وعارفة إن كندة هتقتلني لكن جميعهم تربطني بهم صداقة وإخوة كبيرة.