الأحد 1 سبتمبر 2024

نور النبوي يبدأ تصوير «الريمونتادا» الجزء الثاني من فيلم الحريفة

فيلم الحريفة الجزء الثاني الىيمونتادا

فن1-9-2024 | 18:42

أحمد نيازى الشريف

يستكمل النجم الشاب نور النبوى نجاحاته الفنية خلال الفترة الحالية إذ يروج لأجدد أعماله السينمائية من خلال بداية تصوير الجزء الثانى من فيلم الحريفة، والذى جاء تحت عنوان "الريمونتادا" والمقرر طرحه فى جميع دور العرض السينمائي بمصر والوطن العربى، بعد الانتهاء من جلسات التصوير.

جاء ذلك بعدما أعلن النجم نور النبوى عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وذلك عبر خاصية الاستورى بعدما نشر صورة من كواليس الجزء الثاني من فيلم "الحريفة" وجاء معلقا على الصورة قائلاً "بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله، فيلم الحريفة 2 الريمونتادا".

وعلى صعيد متصل أيضاً أن شارك الفنان الشباب نور النبوى خلال الفترة الحالية آخر أعماله السينمائية بفيلم"الحريفة " الجزء الأول، والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، لاحتلاله شباك التذاكر بالسينمات المصرية، حتى حصد مايقرب من ال 75 مليون جنيه إيرادات.

فيلم الحريفة " تدور أحداثه حول شخصية "ماجد" لاعب كرة قدم، حيث تضطره ظروفه العائلية إلى نقله من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، ومن هنا يتعرف على مجموعة من الزملاء هناك حيث ينضم إلى فرقتهم التى تشارك فى بعض مباريات شعبية ومراكز شباب ويحملون بأنهم يشاركون فى بطولات كبيرة.

 حيث شارك فى فيلم الحريفة مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان نور النبوى كلا من الفنان أحمد غزى، خالد الذهبى، نور إيهاب، والنجم أحمد بحر الشهير ب"كزبرة"، وأحمد حسام الشهير ب"ميدو"، حيث شارك في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنان بيومي فؤاد، والفنان شريف دسوقي، وأيضاً الفنان فراس سعيد، بالإضافة إلى جمال حمزة، ويعد العمل من تأليف إياد صالح، ومن إخراج رؤوف السيد.

ومن جانبه حيث انتهى الفنان الشاب نور النبوى بالأمس من تصوير مسلسله الجديد الذى يحمل عنوان " 6 شهور" للمخرج مصطفى صولى ، ويشاركه البطولة الفنان نور إيهاب وعدد كبير من ضيوف الشرف.

ويأتى مسلسل "6 شهور" للنجم نور النبوى من تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام، ومن إخراج مصطفى صولى، كما يشارك في العمل بجانب الفنان الشاب نور النبوى ونور إيهاب وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، مناقشًا مجتمع الـ real states، ويعرض على منصة Watch IT.