الأحد 1 سبتمبر 2024

ضم عمر الساعي.. قائمة الأهلي الإفريقية استعدادًا للموسم الجديد

الأهلي

ملاعب الهلال1-9-2024 | 18:58

أنس مصباح

أرسل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القائمة الإفريقية التي سيخوض بها مباريات الموسم القاري الجديد.

وضمت القائمة الصفقات الجديدة وكان آخرها عمر الساعي لاعب الإسماعيلي، الذي قيده النادي قبل أن يعلن عن ضمه بشكل رسمي.

وجاءت القائمة كما يلي..

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - أشرف داري - يوسف أيمن - كريم الدبيس - عمر كمال - يحيى عطية الله.


خط الوسط: أكرم توفيق - عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - كريم وليد - محمد عبد الله - عمر الساعي.

خط الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو - محمود كهربا - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - وسام أبو علي.

هذه القائمة يحق لها المشاركة في بطولة كأس السوبر الإفريقي، التي ستقام بين الأهلي والزمالك، يوم 27 سبتمبر الجاري، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة أرينا.

في شأن آخر، في شأن آخر، عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي -المشرف العام على الكرة- اجتماعًا مطولًا مع لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار، وعضوية زكريا ناصف، و محمد رمضان.

واستمر الاجتماع قرابة الثماني ساعات، وشهد مناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاع الكرة ووضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الأمور الطارئة سواء كانت إدارية أو فنية.

خلال الاجتماع تم استدعاء أمير توفيق مدير التعاقدات لإنهاء الموضوعات المتعلقة بالفريق الأول.

وفي الجزء الثاني من الاجتماع تم الاستماع إلى سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة فيما يخص استعدادات الفريق الأول للموسم الجديد، والعمل على توفير كل العوامل المساعدة للقائم بأعمال مدير الكرة في مهمته، وكذا احتياجات الفريق الفنية والإدارية بالتنسيق مع مارسيل كولر المدير الفني.