الإثنين 2 سبتمبر 2024

محمد عواد ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك في برج العرب

محمد عواد

ملاعب الهلال1-9-2024 | 22:34

أنس مصباح

انتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب المقام حالياً استعداداً للموسم الجديد.

جاء ذلك، بعد انضمام محمد عواد لمعسكر الفريق صباح اليوم الأحد، بعد إعلان النادي أمس عن تجديد تعاقده لمدة ثلاثة مواسم جديدة.

وشارك محمد عواد في تدريبات الحراس برفقة محمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى.

وعقد لويس فيستني مدرب الحراس، جلسة مع محمد عواد على هامش المران، منحه خلالها العديد من التعليمات الفنية، وأكد له ثقة الجهاز الفني في إمكانياته وقدراته الفنية مع باقي الحراس.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كما شارك محمود بنتايك الظهير الأيسر للفريق، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب المقام حالياً استعداداً للموسم الجديد.

وخاض محمود بنتايك الفقرة الخططية بجانب التقسيمة الفنية، بالإضافة إلى الجزء التأهيلي في بداية المران. 

والجدير بالذكر، أن محمود بنتايك أدى تدريبات بدنية داخل الجيمانيزيوم بفندق الإقامة خلال المران الذي أقيم صباح اليوم.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً فنياً وخططياً خاصاً للاعبين، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد.

وشهد البرنامج الفني والخططي مشاركة جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي الدولي أحمد مصطفى "زيزو" وناصر ماهر ومحمد شحاتة، الذين غادروا المعسكر للانضمام لمنتخب مصر، بالإضافة إلى محمد السيد بسبب أداء الامتحانات.

وركز الجهاز الفني، على تطبيق اللاعبين لأفكار تكتيكية خاصة، لتنفيذها خلال الفترة المُقبلة.