الإثنين 2 سبتمبر 2024

تصفيات أفريقيا.. أسعار تذاكر مباراة مصر وكاب فيردي

جمهور مصر

ملاعب الهلال1-9-2024 | 23:55

أنس مصباح

أعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لمباراة المنتخب الوطني أمام كاب فيردي، في الجولة الأولى لتصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا.

المباراة تقام يوم الجمعة المقبل في تمام العاشرة مساء.

وجاءت أسعار التذاكر كما يلي..

الدرجة الثالثة 75 جنيه
الدرجة الثانية 100 جنيه
الدرجة الأولى 150 جنيه
الدرجة المميزة 300 جنيه

وانتظم لاعبو المنتخب الوطني في معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني، مساء اليوم الأحد.


يأتي ذلك في إطار الاستعداد لمباراتي كاب فيردي و بتسوانا المقرر لهما يومي ٦ و١٠ سبتمبر من الشهر المقبل، في الجولة الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ المقرر إقامتها بالمغرب.

وكان المعسكر قد بدأ بمشاركة ٦ لاعبين بأحد فنادق القاهرة وهم حمدي فتحي والمهدي سليمان ومحمد الشامي وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي وأسامه فيصل.

وضمت قائمة منتخب مصر استعدادا لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفي شوبير، حمزة علاء، أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد السيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.



في شأن آخر، أكد النجم المصري وكابتن المنتخب الوطني، محمد صلاح أن الموسم الحالي قد يكون الأخير له مع ليفربول الإنجليزي، حيث ينتهي عقده ولم يتحدث معه أحد في مسألة التجديد بعد.

وأضاف بعد أن قاد فريقه للفوز بثلاثية نظيفة مساء اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت بينهما في قمة الكرة الإنجليزية، أن كل ما يشغل باله حاليًا هو الاستمتاع بكرة القدم لا بأي شيء آخر.

صلاح سجل الهدف الثالث في الدقيقة 55، بعد أن كان قد صنع هدفين لزميله لويس دياز في الشوط الأول

صلاح بات أكثر لاعب يسجل أهداف في مرمى مانشستر على ملعبه بأولد ترافورد برصيد 7 أهداف.


الفوز رفع رصيد ليفربول للنقطة 9 في انطلاقة مميزة للموسم، ويتصدر الترتيب مناصفة مع مانشستر سيتي الإنجليزي، وتجمد اليونايتد عند النقطة 3