الثلاثاء 3 سبتمبر 2024

تعرف على تفاصيل دور حنان مطاوع في مسلسل «صوت وصورة»

حنان مطاوع

فن2-9-2024 | 11:56

ياسمين محمد

تواصل الفنانة حنان مطاوع تحضيرات مسلسلها الجديد «حياة أو موت» الذي من المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات الأوف سيزون.

وتجسد حنان مطاوع  شخصية دكتورة اسمها حياة أبو راضي ويتم اتهامها بجريمة قتل مع مرور الأحداث، بينما تلعب رنا رئيس دور فتاة تدعي ماسة، وهي شقيقة حنان مطاوع لكنها بتعاني من ازمة نفسية ضمن أحداث العمل.

أبطال مسلسل حياة أو موت

مسلسل «حياة أو موت» بطولة حنان مطاوع، رنا رئيس، أحمد الرافعي، محمد علي رزق، سلوى عثمان، مصطفى حشيش، محمد المغربي، أحمد عنان، ومحمد يونس، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج هاني حمدي، وإنتاج أحمد السبكي، ينتمي إلي الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات.

ويسجل مسلسل «حياة أو موت» ثالث تجارب حنان مطاوع في دراما المنصات، بعد تقديمها بطولة حكاية توت ضمن مسلسل «خارج السيطرة»، والذي عُرض على منصة شاهد في 2021، ثم مسلسل «هابي هالوين» الذي تنتظر حنان تحديد موعد عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

في سياق آخر، تواصل حنان في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد «تقاطع طرق»، وتنافس به ضمن دراما الاوف سيزون، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته سامي الشيخ، والعمل من تأليف حاتم حافظ، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع مسلسل «صوت وصورة» الذي عرض في الأوف سيزون 2023م، وناقشت من خلاله العديد من القضايا والظواهر الهامة في المجتمع منها الذكاء الاصطناعي وعالم السوشيال ميديا، وكان من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.