السبت 7 سبتمبر 2024

«F3 سيدان» تزيد بمقدار 20 ألف جنيه .. تعرف على أسعار سيارات BYD

سيارة BYD

اقتصاد2-9-2024 | 13:00

آية أشرف

أعلن الوكيل الحصري لعلامة "BYD" الصينية، عن زيادة أسعار السيارة العائلية F3 سيدان بمقدار 20 ألف جنيه خلال شهر سبتمبر الجاري.

أسعار سيارة BYD بعد الزيادة

 أما حول أسعار سيارة "BYC" بعد الزيادة التي أعلنها الوكيل الرسمي للشركة في مصر، أصبح سعر الفئة التي تحتوي على ناقل حركة يدوي 590 ألف جنيه، بينما ارتفع سعر الفئة المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي إلى 670 ألف جنيه.

مواصفات سيارة BYD  الصينية

تتمتع سيارة "BYD" F3 المجمعة محليًا بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1500 سي سي، حيث ينتج المحرك قوة تصل إلى 108 حصان عند 5800 دورة في الدقيقة، وعزم دوران يبلغ 145 نيوتن.متر عند 4800 دورة في الدقيقة، كما يتصل المحرك في النسخة الجديدة بناقل حركة يدوي في الفئة الأولى، وناقل حركة أوتوماتيكي CVT من 6 سرعات في الفئة الأعلى، مع سرعة قصوى تصل إلى 180 كم/ساعة.

التصميم الخارجي والتجهيزات

تأتي بي واي دي F3 بتصميم جذاب يتضمن مصابيح أمامية هالوجين، ومصابيح ضباب أمامية، ومصابيح خلفية LED. كما أنها مزودة بجنوط رياضية بقياس 15 بوصة، ومرايا جانبية كهربائية مع إشارات.

ميزات الأمان والسلامة

تعتبر بي واي دي F3 سيارة عائلية آمنة، حيث تشمل وسائل الأمان فيها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرامل ABS مانعة للانغلاق، بالإضافة إلى نظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا.

التجهيزات الداخلية لسيارة BYD

تتميز مقصورة بي واي دي F3 بمستوى عالٍ من الراحة، حيث تأتي مزودة بمكيف هواء، وزجاج خلفي مظلل، ومقاعد جلدية فاخرة، وعجلة قيادة متعددة المهام. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي السيارة على نظام ترفيهي يدعم الراديو وUSB وAUX، مما يوفر تجربة قيادة مريحة وممتعة.