الخميس 5 سبتمبر 2024

إخلاء سبيل كوافيرة الإسماعيلية بضمان مالي في واقعة تشويه عروس القنطرة شرق

الضحية

الجريمة2-9-2024 | 14:37

هويدا على

قررت جهات التحقيق في محافظة الإسماعيلية إخلاء سبيل "نهى. د"، صاحبة صالون تجميل في مركز ومدينة القنطرة شرق، بعد دفع ضمان مالي، وذلك في القضية التي تتهم فيها بتشويه عروس قبل حفل زفافها.

تفاصيل الواقعة 

وتعود الحادثة إلى 13 يومًا مضت عندما قامت شيرين السيد أبو العلا، 22 عامًا، بتحرير محضر في مركز شرطة القنطرة شرق تتهم فيه صاحبة صالون التجميل بالتسبب في حروق شديدة وسقوط شعرها نتيجة استخدام مواد ضارة أثناء جلسة فرد شعرها بالبروتين قبل حفل زفافها. الأمر الذي أدى إلى تشويه شعرها وجلدها بشكل كبير.

إفادات العائلة  

والد العروس، السيد أبو العلا، ذكر أن ابنته أصيبت بحالة نفسية سيئة بعد تساقط شعرها بالكامل بسبب الحروق التي تعرضت لها في منطقة الرأس والأذن.

وأضاف أن زوج ابنته لم يتمم مراسم الزفاف بعد الحادثة، بل تهرب هو وأهله من إتمام الزفاف، مع العلم بأن زوجات إخوة العريس كنّ على علم بالواقعة وتورطن في إفساد فرحة ابنته.

الإجراءات القانونية والمطالبات

تم القبض على صاحبة صالون التجميل بعد تلقي الأجهزة الأمنية في الإسماعيلية بلاغًا بالواقعة، وعرضت على النيابة العامة التي قررت إخلاء سبيلها بضمان مالي.

وأكد والد العروس أنه عرض ابنته على عدة أطباء لمعالجة الحروق، مشيرًا إلى أن العلاج سيستغرق وقتًا طويلاً بتكاليف مرتفعة تصل إلى آلاف الجنيهات شهريًا. 

وطالب والد الضحية بتدخل الأجهزة الأمنية والقضاء لأخذ حق ابنته ممن تسببوا في تشويهها وإفساد فرحتها بالزفاف.