الجمعة 6 سبتمبر 2024

بعد غياب 8 سنوات.. كارول سماحة تطرح ألبوم «مختلفة»

كارول سماحة

فن2-9-2024 | 14:46

ياسمين محمد

تعود الفنانة كارول سماحة من جديد لساحة الألبومات الغنائية من جديد بعد غياب دام أكثر من 8 سنوات، من خلال ألبوم يحمل «مختلفة» يضم 14أغنيات، من المقرر أن يطرح 9 سبتمبر الجاري.

وكشفت كارول سماحة عن صورة غلاف الألبوم، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليها: «ألبوم مختلفة قريبا».

ويضم الألبوم الجديد الذي يحمل عنوان مختلفة، 14 أغنية، وهم: غنوا لحبيبي، نفس، حالة تخدير، كتير بخاف، أجمل سنين، مختلفة، حبيبي سلام، خبيني بشنطة، بقيت أسد، بتعقد، طب بعدين، وقت الحب، اضحك يا قلبي، ووقت الحب.

ألبوم مختلفة لكارول سماحة

وتخوض كارول سماحة في هذا الألبوم لأول مرة تجربة التلحين، حيث قامت بكتابة وتلحين 6 أغنيات، كما تتعاون في الأغنيات الأخرى مع نخبة من الشعراء والملحنين والموسيقيين من لبنان ومصر.

وسيصدر ألبوم كارول سماحة الجديد مختلفة يوم الأربعاء 9 سبتمبر عبر كافة المتاجر الموسيقية، بالإضافة إلى قناتها على موقع يوتيوب، الألبوم من إنتاجها الخاص، مع توزيع رقمي من شركة Believe الفرنسية.

وفي سياق آخر، حققت كارول سماحة مؤخرًا بأغنيتها اضحك يا قلبي عدد مشاهدات كبير، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بجانب تفاعل الجمهور مع الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتقول كلمات الأغنية: اضحك يا قلبي.. اضحك يا قلبي وعيش ويا فرحة ما تسيبينيش جمعلي الناس الحلوة حوالي غيرها ما ليش.. اضحك يا قلبي جنون الحب مش مضمون يدينا أجمل حاجة وفثواني دمع عيون.