الجمعة 6 سبتمبر 2024

انطلاق العرض الثاني لمسلسل بابا جه على قناة ON

مسلسل بابا جه

فن2-9-2024 | 18:25

أحمد نيازى الشريف

تنطلق أولى حلقات مسلسل "بابا جه" فى العرض الثانى له للنجم أكرم حسنى والنجمة نسرين أمين، وذلك على قناة ON، وذلك فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً. وكما يعاد عرض حلقات مسلسل "بابا جه" للنجم أكرم حسنى على قناة وشاشة أون ON، وذلك في تمام الساعة الثالثة صباحًا، و أيضا الساعة الثانية عشر ظهرًا، وعلى أن يعرض المسلسل عبر شاشة وقناة on دراما فى تمام الساعة الحادية عشرة مساء، ويعاد أيضاً عرضه فى تمام الساعة 4 صباحًا، و5 مساءً.

وحقق مسلسل "بابا جه" للنجم أكرم حسني ونسرين آمين، نجاحًا كبيرًا خلال عرضه بموسم السباق الرمضاني المنقض 2024 م، كما أنه حقق نسب مشاهدات عالية، واستطاع أن يثير ضجة كبيرة بمواقع التواصل الاجتماعي، وبرغم تضمنه ١٥ حلقة فقط، إلا أنه نجح في مناقشة قضية مهمة لفتت انتباه عدد كبير من الجمهور. مسلسل "بابا جه" للنجم أكرم حسنى يأتى فى إطار كوميدي، ويناقش من خلاله علاقة الأب بالأبناء بطريقة إيجابية وكيفية تصدي الصعوبات بعد أن تعرض، ويواصل الفنان أكرم حسني من خلال العمل أداءه في الكوميديا اللايت بمسلسله الجديد في رمضان 2024.

مسلسل "بابا جه" يجمع باقة من ألمع نجوم الفن بجانب الفنان أكرم حسني، ويتقاسمه البطولة كلا من الفنانة نسرين أمين، والفنانة سماء إبراهيم، وفريال يوسف، ومحمود البزاوى، ومحمد أوتاكا، والطفلة لافينا نادر، وأيضاً الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، ومحمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدى– جوهر.

ومن جانبه حيث يقوم الفنان أكرم حسنى بتحضّيره لعمل فنى جديد خلال الفترة الحالية، ويتعاون من خلاله مع المنتجة شاهيناز العقاد، ومن المقرر أن يكشف عن تفاصيل العمل خلال الفترة القليلة المقبلة.

كما قامت المنتجة شاهيناز العقاد بتشويق جمهورها ومتابعتها بنشر صورة تجمعها مع الفنان أكرم حسني وذلك عبر حساباتها المختلفة على جميع منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وتركت على الصورة تعليقاً قائلة " تفتكروا بنحضر لـ إيه؟.. استنونا".