الثلاثاء 3 سبتمبر 2024

أبطال فيلم عنب يحتفلون بالعمل قبل طرحه بالسينمات

فيلم عنب

فن2-9-2024 | 19:50

أحمد نيازى الشريف

تشارك الفنانة أيتن عامر في بطولة أجدد أعمالها السينمائية من خلال فيلم جديد يحمل عنوان "عنب" ومن المقرر أن يتم عرض العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

حيث يحتفل صناع وأبطال العمل فيلم "عنب" للنجمة أيتن عامر والليثى، وإسلام إبراهيم وغيرهم خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك لطرحه فى دور عرض السينمات، حيث يعرض فيلم "عنب" يوم الخميس 19 سبتمبر الجارى في كافة الدول العربية، عدا مصر التى سيتم الكشف عن موعد طرحه بالسينمات فيها خلال الأيام المقبلة.

وكشفت الشركة المنتجة للعمل بأن كواليس تصوير أحدث فيلم "عنب" اتسمت بحالة من المودة والتشارك والحب بين طاقم وصناع عمل الفيلم، ونظرا لطبيعة الفيلم والمشاهد الكوميدية فقد سيطرت حالة من الضحك والكوميديا على إبطال العمل، بالإضافة إلى المشاهد التى تحمل الكثير من المواقف المضحكة داخل كواليس العمل.

حيث ظهروا صناع العمل ورفعوا شعار ضحك ولعب وجد وحب كلا من الفنانة أيتن عامر ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ونور قدري والمنتجة رشا الظنحاني والمخرج أحمد نور، وعدداً آخر من صناع العمل.

وتأتى الفنانة أيتن عامر خلال أحداث فيلم"عنب" بشخصية مؤثرة، لذا تجسد شخصية"جودى" الثرية والتى تعانى من عدم تحمل المسؤولية، ودائما تلجأ لوالدها فى حل مشكلاتها التى تتعرض لها دائماً. فيلم "عنب" للنجمة أيتن عامر تدور أحداثه في إطار الكوميديا الاجتماعية، وذلك عن ليلة توديع العزوبيه لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور احداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي ويشارك فيلم "عنب" مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنانة أيتن عامر كلا من الفنان إسلام إبراهيم، و الفنان والمطرب الشعبى محمود الليثي، ونور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.