الأحد 15 سبتمبر 2024

عزيز الشافعي يرد على هجوم عمرو مصطفى عليه: مبتعرفش تعمل طرب

عزيز الشافعي وعمرو مصطفى

فن2-9-2024 | 22:05

أحمد نيازى الشريف

حرص الملحن عزيز الشافعي على قيامه بتعليقه على الهجوم الأخير التى طاله من قبل الملحن والفنان عمرو مصطفى الاخير عليه، وذلك بسبب الاغانى التى تعاون فيها الشافعى مع الفنانة شيرين عبدالوهاب الأخيرة.

جاء ذلك بعدما نشر الشافعى وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك منشورا ليرد فيه على ما قاله عمرو مصطفى عليه قائلاً " ريحة الشياط مش حلوة لو طالعة من المطبخ، لكن مسك وعنبر لما تطلع في فيديو، مابتعرفش تعمل طرب، أنت غير في الصياح بس.. ما شاء الله عليك.

هجوم عمرو مصطفى على الملحن عزيز الشافعي ومدين

حيث قام مؤخراً الملحن عزيز الشافعي ومدين بالتعاون مع الفنانة شيرين عبدالوهاب وطرحها مجموعة من أغانيها الجديدة، لذا قام الملحن عمرو مصطفى بنشر تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، وكتب مصطفى قائلاً " يزعم فيه أن لحن أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة، مسروقة من ألحانه السابقة، حيث كتب: اللحن اتسرق فكرته في أغنيه لشيرين جديدة، من كلب كنت مربيه عندي بس كله هيتحاسب في وقته. ومن جانبه حيث قام تامر حسين بالاتصال ب عمرو مصطفى بعدما شاهد هذا المنشور لمعاتبته، لكن وصف الشافعى الأخير برده له بالإساءة وذلك من خلال طرح منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب حسين قائلا"ردا على فيديو المُلحن سليط اللسان.. أنا فعلًا غلطت لما قُلت على المُحترمين المُبدعين مدين أو عزيز الشافعي زمايلك على أساس أنك معانا في الوسط.. وراجل كُنت ملحن كبير وعاقل وحذرتك تتهم حد ناجح ومكسر الدنيا بالباطل.. والافتراءات الكذابة اللى بتخترعها في أي نجاح كبير يلتفت حواليه الناس وأنت لا ترتقي إنسانيا تبقى زميل لواحد فيهم".

واستكمل تامر حسين حديثه قائلاً: شتان فرق الأخلاق ده أنا اللى بعتذرلهمُ على التشبيه غير الموفق مني ظلمُتهم، ثانيًا لو جبت سيرتك بالخير فأنا بعمل بأصلي في أي لقاء وأي برنامج وبتربيتي وبقول عيب عنده أولاد كُبار يتشرفوا بباباهم.. ما تردش الإساءة بالإساءة، معنديش فُجر الخصومة ولا هبقى مُتقلب الود زيك مع كل اللي أحسنوا إليك وساعدوك. واضاف تامر حسين قائلاً : عشان لما حد من الجمهور المحترم يشوفنى مايقولش عليا قليل الأصل ونتساوىّ في القُبح ودي آخر مرة هغلط وأجيب سيرتك لأني مبقتش أتشرف بيها وبتكسِف منها، الناس عارفة كويس وفاهمة مين فينا صادق ومين كداب.

 واختتم تامر حسين حديثه قائلاً:"بالمواقف والسنين والاحترام والتقدير.. والحمد لله إن ربنا أنعم عليا وخلاني شخص سوي وبعقل كلامي واحترم نفسي. لا قلبي فيه غل ولا حقد ولا بعترض على اللى ربنا كاتبهُ لزمايلي ببارك للجميع بقلب أبيض، مبقللش من مجهودهم ونجاحهم.