الثلاثاء 3 سبتمبر 2024

قرار عاجل بشأن صاحب شركة حراسة خاصة.. ضرب فتاة في عزاء المنتجين الأربعة

النيابة العامة

الجريمة2-9-2024 | 22:47

هويدا علي

قررت النيابة العامة بأكتوبر، إخلاء سبيل صاحب شركة لحراسات الفنانين والمشاهير من ديوان قسم شرطة أول أكتوبر.

وتسلمت النيابة، تحريات المباحث التكميلية حول واقعة اتهام إسماعيل. د صاحب شركة شهيرة لحراسة المشاهير والفنانين بالتعدي بالضرب على فتاة أثناء عزاء منتجي شركة المتحدة وعقب تفريغ التحريات قررت إخلاء سبيل المتهم من ديوان قسم الشرطة ما لم يكن مطلوبا على ذمة قضايا أخرى.

وكانت النيابة العامة أمرت بحجز صاحب شركة لحراسات الفنانين والمشاهير 24 ساعة على ذمة التحريات.

واستعجلت النيابة، تحريات المباحث التكميلية حول واقعة اتهام «اسماعيل. د» صاحب شركة شهيرة لحراسة المشاهير والفنانين بالتعدي بالضرب على فتاة أثناء عزاء منتجي شركة المتحدة وكلفت المباحث بعرضه صباح باكر الاثنين رفقة التحريات.

والقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على صاحب شركة حراسات خاصة لتأمين الفنانين بتهمة التعدي على فتاة في عزاء منتجين المتحدة الأربعة.

وكشفت التحريات ملابسات إلقاء القبض على صاحب شركة شهيرة لحراسات الفنانين حيث تبين انه في أوائل شهر أغسطس الجاري تلقى قسم شرطة أكتوبر أول بلاغا من فتاة تتهم مالك الشركة بالتعدي عليها أثناء تواجدها في عزاء المنتجين الأربعة من شركة المتحدة الذين لقوا مصرعهم في حادث بطريق العلمين.

وتضمن البلاغ انه أثناء عمل الفتاة في دار مناسبات أثناء عزاء المنتجين الأربعة تعدى عليها احد أفراد شركة الحراسات الخاصة وصاحب الشركة ما دفعها لتحرير محضر ضده. وطلبت النيابة العامة بأكتوبر برئاسة المستشار محمد أبو زينة مدير نيابة أول وثان أكتوبر تحريات الأجهزة الأمنية حول هوية المتهم وتبين انه يدعى إسماعيل. د صاحب شركة لحراسات الفنانين والمشاهير ونجحت قوة أمنية في إلقاء القبض عليه.