الثلاثاء 3 سبتمبر 2024

موعد أول مباراة للزمالك في الموسم الجديد

الزمالك

ملاعب الهلال3-9-2024 | 03:29

أنس مصباح

كثف الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً فنياً وخططياً خاصاً للاعبين، على هامش المران الذي أقيم مساء الأحد، على ملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب المقام حالياً استعداداً للموسم الجديد.

في شأن آخر، كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وصول البطاقة الدولية للمغربي محمود بنتايك ظهير أيسر الفريق اليوم الاثنين.

وأصبح يحق للاعب المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري.

وانضم محمود بنتايك لصفوف الزمالك قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

وجاء تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الظهير الأيسر المغربي بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

ويتواجد بنتايك في معسكر الفريق الأول المقام حالياً ببرح العرب استعداداً للموسم الجديد. من جانبه، أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أنه تربطه علاقة وطيدة بالكابتن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة بالقلعة البيضاء.

وشدد مدير الكرة على أنه لا توجد أي خلافات بينهما، موضحاً أنه يكن للكابتن أحمد سليمان كل التقدير والاحترام، لاسيما وأنه كان مدربه في منتخب مصر منذ أكثر من عشر سنوات.

وأضاف عبد الواحد السيد أن مصلحة الزمالك هي الأهم للجميع، مشيراً إلى أنه يكن كل الاحترام والتقدير لمجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب.

وأوضح مدير الكرة أن الفريق مقبل على مرحلة مهمة وبطولات قوية ولابد من تكاتف جميع الجهود من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة وحصد البطولات في الموسم الجديد.