الثلاثاء 3 سبتمبر 2024

محكمة الطفل تبدأ محاكمة المتهم في حادث التجمع الخامس

الطبيب الضحيه والطفل المتهم

الجريمة3-9-2024 | 11:15

هويدا على

تنظر محكمة الطفل المختصة اليوم أولى جلسات المحاكمة، حيث يواجه المتهم تهماً بارتكاب جريمتي القتل والإصابة الخطأ. وقد أمرت النيابة بإحالة المتهم إلى المحكمة المختصة لمعاقبته وفقاً لما نُسب إليه من اتهامات.

 

تفاصيل الحادث

تعود تفاصيل الحادث إلى يوم 13 يوليو الماضي، عندما كان الطبيبان محمد الشربيني وزميله يسيران على الطريق بعد انتهاء عملهما في المستشفى. خلال عبورهما للطريق، دهس المتهم، وهو طفل، بسيارته الطبيب الشربيني مما أدى إلى وفاته في الحال، وأصاب زميله بكسور متعددة في أنحاء جسده. 

 

إجراءات النيابة والتحقيقات

كانت النيابة العامة أمرت بتقديم طفل تسبب في وفاة طبيب وإصابة آخر للمحاكمة الجنائية في القضية رقم 2822 لسنة 2024 جنح الطفل.وتلقت النيابة العامة إخطاراً بتاريخ 13 يوليو الماضي، بوقوع حادث تصادم حال قيادة المتهم الطفل لسيارة بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس؛ نتج عنها وفاة طبيب وإصابة آخر أثناء عبورهما للطريق العام.

 

وباشرت النيابة العامة التحقيقات بسؤال شهود عيان الواقعة، وطلبت تحريات الشرطة فأيدت صحتها، واستجوبت المتهم فأعترف بارتكابه للحادث.

 

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم لمحكمة الطفل المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جريمتي القتل والإصابة الخطأ.

 

باشرت النيابة العامة التحقيقات في القضية رقم 2822 لسنة 2024 جنح الطفل، وطلبت تحريات الشرطة حول الواقعة. أكدت التحريات صحة الواقعة، واستجوبت النيابة المتهم، الذي اعترف بارتكاب الحادث.