الجمعة 27 سبتمبر 2024

«مستقبل وطن» بالإسكندرية يبحث مع أعضاء الهيئة البرلمانية خطة الحزب لخدمة المواطنين

حزب مستقبل وطن بالإسكندرية

محافظات3-9-2024 | 16:48

عقد حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، اجتماع الهيئة البرلمانيّة التي تضم أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وذلك لبحث خطة العمل المستقبلية، واستكمال خطة الحزب في خدمة المواطنين وذلك بالتعاون مع جميع الجهات التنفيذية.

وذكر الحزب في بيان اليوم الثلاثاء،أن الاجتماع تناول بحث خطة العمل للفترة القادمة، حيث سيقدم العديد من الخدمات المباشرة المواطنين.

وأشار البيان إلى أن خطة العمل سوف تعتمد على التعاون المشترك بين نواب الحزب وجميع الجهات التنفيذية في المحافظة وذلك من أجل المواطن وتنفيذا لتعليمات القيادة السياسية .

وقال النائب رزق راغب ضيف الله عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، إن الحزب مستمر في تقديم العديد من الخدمات منها القوافل الطبية المستمرة على مدار العام بالتعاون مع مديرية الصحة، ومعارض المستلزمات المدرسية المنتشرة بجميع الأمانات على مستوى المحافظة، وأيضا الاستجابة لطلبات المواطنين برصف الطرق وأيضا دعم الأسر الأكثر احتياجا.

وأشاد ضيف الله، بدور نواب الحزب استجابة لمطالب المواطنين والتواجد الدائم وحل مشاكلهم في تنفيذ خطة الحزب، كما توجه بالشكر للهيئة البرلمانيّة فى الإسكندرية على دورهم الفعال في خدمة المواطنين.