الأربعاء 4 سبتمبر 2024

إطلاق البوستر الدعائي للنسخة السابعة لأيام القاهرة الدولي للمونودراما

بوستر المهرجان

ثقافة3-9-2024 | 17:50

همت مصطفى

أطلقت إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، لمؤسسه ورئيسه دكتور أسامة رؤوف البوستر الرسمي للدورة السابعة من تصميم الفنان محمد الكومي، يقام المهرجان تحت رعاية وزارة الثقافة في الفترة من 1 وحتى 5 أكتوبر 2024.

أوضح الفنان محمد الكومي: «أن البوستر الدعائي للمهرجان يتميز بتوليفة لونية جذابة تجمع بين الأسود والذهبي والأحمر الطوبي، ويتوسط البوستر شعار المهرجان، الذي يظهر بشكل مبتكر وكأنه قادم من بُعد مغاير، حاملًا بين يديه رقم الدورة السابعة، تعكس هذه الألوان والشعار الديناميكية والحيوية التي يسعى المهرجان لإيصالها إلى جمهوره، مشيرًا إلى أن التصميم يحمل في طياته رمزية عميقة ويعكس هوية المهرجان وروحه المميزة».


مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، تنطلق دورته السابعة  في الفترة من 1 وحتى 5 أكتوبر المقبل ، ويرأسه دكتور. أسامة رؤوف، ويقام المهرجان تحت رعاية وزيرة الثقافة براسة دكتور أحمد فؤاد هنو.


ويذكر أن الدورة السادسة من المهرجان شارك فيها أكثر من 24   دولة من جميع أنحاء العالم ومنها الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، وتونس، والجزائر، والعراق، والسودان، و إيطاليا، والأرجنتين، وألمانيا، وفلسطين، والمغرب، بالإضافة إلى منصة  الحكواتي و منصة شاشة المونودراما، وشاركت بها فرنسا وجورجيا والمكسيك  والكويت و حلت دولة السودان ضيف شرف و تم تكريم عدد من القامات الفنية من مصر و العالم منهم الفنان الكبير محمد صبحي من مصر و سعادة محمد سعيد الظنحاني من الإمارات.