الأحد 15 سبتمبر 2024

بعد شائعات الضرب.. برلنتي عامر وسعد الصغير يؤديان مناسك العمرة

سعد الصغير وزوجتة برلنتي عامر

فن3-9-2024 | 18:54

لؤلؤة النجمي

شهدت الفترة الماضية، تداول شائعات حول تعدى الفنان سعد الصغير على زوجته الفنانة برانتى عامر، وخرجت تكهنات بحدوث الطلاق بينهما.

ومن ناحيته، نفى  سعد الصغير، في تصريحات صحفية له،  كل ما تردد من أنباء حول واقعة التعدي أو الطلاق، مؤكدا أن الشائعات تؤثر عليه كفنان و على حياته الأسرية.

وواصل سعد الصغير، أن كل من قام نشر تلك الشائعة وهذا ليس له أي اساس من الصحة، وتواجدنا سويا في الاراضي السعودية المقدسة لأداء العمرة، ومن المفترض أن تطرح برلنتي أغنية خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى التعاون سويا في مسلسل بموسم رمضان المقبل مع المنتج بلال صبري .

واستكمل سعد الصغير، بأن زوجته برلنتي عامر ليست راقصة كما تردد في عدد من الاخبار، وكل شخص كتب كلمة تسئ لها لن أتنازل عن حقها وحقي وأقاضي كل ما نشر وغير صحيح، وأنا كسعد لم أتحدث مع أي صحفي ولا أدلي بتصريحات بخصوص هذا الموضوع  .

ووجه الفنان سعد الصغير بعد رجوعه من أداء العمرة رسالة للصحفي الذى نشر تلك المعلومة الخاطئة ياريت تواجهني وجه لوجه، حيث أنني لم أتحدث معك ولا اعرفك.

وكانت الفنانة برلنتي عامر زوجة الفنان سعد الصغير حديث الساعة خلال الأيام الماضية بعد نشر صور برفقة والدتها أثناء تأديتها مناسك العمرة، في نفس الوقت الذي أدى الفنان سعد الصغير أيضا مناسك العمرة، مما يثبت أن هناك علاقة ايجابية تجمع بينهم في الوقت الحالي بعد نشر اخبار كاذبة تتهمه بالتعدى عليها بالضرب في منطقة المهندسين وهذا لم يحدث على الإطلاق

وتصدرت برلنتي عامر التريند بعد ظهورها وارتداء الحجاب من أجل أداء العمرة، واعتقد متابعيها أنها نوت ارتداءه دائمًا، ما زاد من حيرة متابعيها عبر انستجرام، لاسيما وأنها ظهرت بالحجاب في أكثر من صورة وإطلالة، خلال الأيام الماضية .

 

حرص الفنان سعد الصغير على أداء مناسك العمرة في الأراضى السعودية المقدسة، وشارك سعد بعدة صور من داخل الكعبة المشرفة مع مجموعة من أعضاء فرقته .

 

وأعرب مؤخرًا الفنان سعد الصغير عن سعادته بنجاح حفلاته التي أحياها في أمريكا مؤخرًا

 

على صعيد أخرطرح مؤخرا سعد الصغير أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والتي تحمل اسم بابا الشغلانة، وهي من كلمات محمد محمود، وألحان هاني فاروق، وتوزيع زيزو فاروق.