الثلاثاء 3 سبتمبر 2024

الفنان محمد مغربي يروج لمسلسله الجديد "حياة أو موت"

الفنان محمد مغربي

فن3-9-2024 | 19:28

لؤلؤة النجمي

نشر الفنان محمد مغربي عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور و كتب معلقا: "توكلنا على الله دعواتكم بالتوفيق مسلسل "حياة او موت " تأليف: أحمد عبد الفتاح إخراج: هاني حمدي".

أبطال مسلسل حياة أو موت

ويذكر أن حنان مطاوع و أحمد الرافعي و رنا رئيس و محمد علي رزق و مصطفى حشيش وسلوى عثمان وسام عادل و محمد مغربي أبطال مسلسل "حياة أو موت" حتى الآن.

وينتمي مسلسل "حياة أو موت" إلى عالم المسلسلات القصيرة حيث إنه مكون من 15 حلقة والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج هاني حمدي.

وكشف المخرج هاني حمدي عن تعاقده على المسلسل مع المنتج أحمد السبكي وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق قائلا "يارب خير".

وأعلن الفنان محمد علي رزق انضمامه لفريق عمل مسلسل «حياة أو موت» بطولة حنان مطاوع، حيث نشر على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وكتب: "بسم الله توكلت على الله مسلسل حياة أو موت، بطولة حنان مطاوع، إنتاج السبكي للإنتاج الفني، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج هاني حمدي".

آخر أعمال حنان مطاوع

وكانت الفنانة حنان مطاوع قد شاركت مؤخرا في مسلسل جولة أخيرة مع الفنان أحمد السقا حيث جسدت شخصية زوجة أحمد السقا التي انفصل عنها في مرحلة من حياته بالرغم من الحب الذي جمعهما، وذلك بعد توقفه عن ممارسة رياضة .MMA

وكان ظهور حنان مطاوع مميزًا بالرغم من صغر مساحته، وكان مؤثرًا في الأحداث، والمسلسل كان من تأليف محمد ندا، وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كل من أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد وعلي صبحي.