السبت 7 سبتمبر 2024

موعد عرض مسلسل «إنترفيو» لـ رنا رئيس على watch it

مسلسل إنترفيو

فن4-9-2024 | 09:41

ياسمين محمد

تستعد منصة watch it  لعرض  مسلسل «إنترفيو» بطولة رنا رئيس، يوم الإربعاء المقبل الموافق 11 سبتمبر الحالي، يسجل هذا العمل أول بطولة مطلقة لـ رنا.

مسلسل «إنترفيو» بطولة رنا رئيس، خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور وإخراج أحمد خالد أمين، وتأليف أمينة مصطفى، ومدير تصوير أحمد جبر، مونتاج محمد السعدني، موسيقى تصويرية محمد مدحت، ينتمي العمل إلي الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات.

ويتناول مسلسل إنترفيو الأزمات النفسية التي تعطل الشباب عن الارتباط، في إطار رومانسي اجتماعي.

ونشرت منصة watch it عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بوستر المسلسل، وكتبت: «مسلسل انترفيو من إنتاجات WATCHIT الأصلية، يُعرض حصريًا ابتداءً من 11 سبتمبر، متحمسين للمسلسل».

وأوضح البرومو أن رنا رئيس وخالد شباط دخلا فى علاقة حب قوية أثناء أحداث الحلقات، كما أن تلك العلاقة باءت بالفشل بسبب خلافات فى وجهات النظر والطباع والعقلية، ما يجعل المشاهد فى ترقب شديد حول تلك العلاقة وأحداثها.

أعمال القادمة 

في سياق آخر، تشارك رنا رئيس، في بطولة مسلسل «حياة أو موت»  بطولة النجمة حنان مطاوع من إخراج هانى حمدى وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك فى بطولته كل من أحمد الرافعى، ومحمد على رزق وسلوى عثمان واخرون ، والمسلسل مكون من 10 حلقات.

أعمال تنتظر رنا رئيس عرضها 

من ناحية أخرى تنتظر الفنانة رنا رئيس طرح مسلسل روح جدو الذي يأتي من بطولتها المطلقة ويقدم أمامها في البطولة الفنان إسلام إبراهيم ومن المتوقع أن يحقق مسلسل روح جدو نجاحًا وانتشارًا كبيرًا خاصةً وأنه يأتي في إطار مختلف من الرعب الممزوج بالإثارة والغموض ويشارك في البطولة، حجاج عبد العظيم، انتصار، سامي مغاوري وغيرهم الكثيرين.