الأربعاء 4 سبتمبر 2024

محافظ بورسعيد يستقبل القائم بعمل رئيس جامعة بورسعيد

جانب من اللقاء

محافظات4-9-2024 | 12:49

عمرو فارس

استقبل اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، بمكتبه بديوان عام المحافظة، الدكتورة راوية رزق، القائم بعمل رئيس جامعة بورسعيد، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بسير العمل بجامعة بورسعيد و سبل التعاون بين المحافظة والجامعة.

وخلال اللقاء، قدمت الدكتورة راوية رزق، التهنئة إلى اللواء محب حبشي لتكليف سيادته محافظا لبورسعيد، متمنية له التوفيق والسداد في استكمال مسيرة التنمية بالمحافظة، ومعربة عن سعادتها بالتعاون الدائم مع محافظة بورسعيد لدعم خطط التنمية المستدامة و الارتقاء بالعملية التعليمية.

ومن جانبه، قدم اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، التهنئة للدكتورة راوية رزق لتوليها منصب قائم  بعمل رئيس جامعة بورسعيد، معربا عن اعتزازه بهذه الزيارة، متمنيا لها دوام التوفيق للنهوض بالعملية التعليمية لما تمثله الجامعة من دور كبير في دعم العديد من المشروعات التنموية ببورسعيد.

و استعراض محافظ بورسعيد عددا من الجوانب المتعلقة بسبل التعاون بين المحافظة والجامعة، مؤكدا على تقديم كامل الدعم لجامعة بورسعيد لتنفيذ العديد من المشروعات التنموية ببورسعيد، و التي تعد شريكا رئيسيا في خطة التنمية المستدامة بالمحافظة.