الأربعاء 4 سبتمبر 2024

الاتحاد السكندري يعلن التعاقد مع إسلام سمير لاعب حرس الحدود

إسلام سمير

ملاعب الهلال4-9-2024 | 16:06

أنس مصباح

أعلن نادي الاتحاد السكندري، تعاقده مع إسلام سمير لاعب فريق حرس الحدود، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

اللاعب وقع للاتحاد لمدة 4 سنوات مقبلة، بعد الحصول على الضوء الأخضر مع بابا فاسيليو المدير الفني للفريق.

ويجيد اللاعب في مركز الجناح، حيث كان قد تألق مع الحرس في الموسم الماضي.

من جانبه أعلن أحمد غنيم لاعب الاتحاد السكندري، فسخ عقده مع النادي بالتراضي، مؤكدًا احترامه وتقديره لإدارة زعيم الثغر.

وكتب اللاعب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:

"الحمد لله دائماً وأبداً تم فسخ تعاقدي بالتراضي مع نادي الاتحاد السكندري.. حابب اشكر جميع اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية والطبية داخل النادي و حابب اشكر الادارة المحترمة بقيادة الحاج محمد مصيلحي وبشكر جميع الجماهير الكبيرة الناقدة قبل الداعمة لي خلال فترة تواجدي وسأظل دائماً داعماً لنادي مدينتي واسأل الله التوفيق للنادي ولي في الفترة القادمة بإذن الله".

في شأن آخر، يجهز نادي غزل المحلة شكوى رسمية، لتقديمها لاتحاد الكرة ضد الحارس محمود الزنفلي، الذي وقع عقود انتقاله للفريق، قبل أن يتراجع ويوقع لنادي حرس الحدود.

وهدد المحلة بالتصعيد ضد اللاعب، للحفاظ على حقوقه القانونية فيما حدث.

وكان النادي قد أصدر البيان التالي: "يؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم على سلامة كافة إجراءات التعاقد مع اللاعب محمود الزنفلي فقد اتفق الطرفان على إتمام التعاقد بمجرد صدور قرار النادي الأهلي بعدم تفعيل بند الشراء من نادي الداخلية، وبالفعل وقع اللاعب عقود انضمامه لنادي غزل المحلة، ووقع أيضا على تفويض لنادي غزل المحلة بدفع الشرط الجزائي لنادي الداخلية في الاتحاد المصري لكرة القدم، ومن ثم أعلن النادي انضمام اللاعب بشكل رسمي لصفوف الفريق. وبعد الإعلان الرسمي عن الصفقة بالاتفاق مع اللاعب، طلب اللاعب مقدم تعاقده وأبلغه المسئولون في لجنة التعاقدات عن جاهزية الشيك مقدم التعاقد فوّر إتمام الكشف الطبي على اللاعب كما هو مٌتبع، ولكن اللاعب تهرب من إجراء الكشف الطبي مرتين، ثم أغلق هاتفه ولم يتواصل مع النادي مجدداً، واليوم فوجئنا بإعلانه الانضمام لنادي آخر".

ويؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم أنه قد بدء بالفعل في اتخاذ كافة الإجراءات القانونيـة اللازمة ضد اللاعب وأنه لن يتهاون أبدا في الحفاظ على حقوق النادي، وينوّه المجلس لأي نادٍ قد وقع له اللاعب بأن اللاعب سيحاسب قانونياً لتوقيعه لفريقين في آن واحد.