الخميس 5 سبتمبر 2024

موعد ومكان تشييع جثمان وعزاء والد المنتج طارق الجنايني

طارق الجنايني

فن4-9-2024 | 21:19

أحمد نيازى الشريف

كشف المنتج طارق الجنايني عن موعد تشييع جثمان والده والذى وافته المنية منذ قليل ومكان إقامة العزاء.

جاء ذلك بعدما كتب المنتج طارق الجنايني عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك معلنا عن موعد ومكان الجنازة قائلا " سيتم تشييع الجنازة غدا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة بـ 6 أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، إنا لله وإنا إليه راجعون.

وأعلن المنتج طارق الجنايني منذ قليل عن وفاة والده، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب المنتج الجنايني منشورا يعلن فيه ذلك قائلا: يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني.

وأضاف الجنايني: سيتم تشييع الجنازة غدًا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة بـ6 أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان والد المنتج طارق الجناينى غدًا الخميس 5 سبتمبر، بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد. جديراً بالذكر أن آخر أعمال المنتج طارق الجنايني، هو فيلم "الحريفة" بطولة نور النبوي، الذي عرض مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا حيث تخطت إيراداته 75 مليون جنيه مصر وبعض الدول العربية.

وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذى تدفعه الظروف العائلية إلى نقله من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف بمجموعة من زملائه المتواجدين داخل المدرسة ولكن من مستويات مختلفة، وينضم لفريقهم الذى يشارك فى مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ويحلمون معا أن يشاركوا فى بطولة كبيرة ليحصدوا جائزة عالية.

مسلسل الحريفة يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان الشاب نور النبوى كلا من النجم والمطرب أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام الشهير ب "ميدو"، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجناينى .

يذكر أن المنتج طارق الجناينى هو منتج مصري، حيث بدأ دراسته في الولايات المتحدة، ثم عاد إلى مصر مسقط رأسه وذلك لاستكمال دراسته في الجامعة الأمريكية، حيث بدأ حياته المهنية مع طارق نور والذي كان سبباً في الاستفادة الكبيرة من خبرته، ثم بدأ عمله الخاص به ومنه قدم العديد من البرامج المتميزة والجديدة وكان من أشهرها "الشقة"،و "الهرم"، و "التجربة"، و "البطل"، كما قدم مسلسل السيت كوم.