الخميس 5 سبتمبر 2024

سميرة صدقي: مش هتجوز تاني بعد وفاة زوجي

سميرة صدقى

فن5-9-2024 | 00:46

أحمد نيازى الشريف

قالت الفنانة سميرة صدقى، إنه لا تحتاج رجلا فى حياتها، بعد رحيل زوجها، موضحة أنها شخصية عصامية ولا تحب أن يتحكم بها أحد فى حياتها.

وأضافت سميرة صدقي  خلال مداخلة هاتفية على برنامج "تفاصيل" والذى تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2": "أعمل إيه بالراجل.. أجيب حد يتحكم فيا ليه،  أنا أُدير ولا أُدار وأنا اللي بمشي حياتي زي ما أنا عاوزه، ليه أجيب حد يتحكم فيا.. ويقولي أعملي ده ومتعمليش ده، أنا محتاجه الراجل في إيه!؟".

واستكملت صدقى، بأنها ترفض فكرة الزواج مرة أخرى وذلك بعد وفاة زوجها، حيث كانت تعتبره بمثابة الأخ والأب والصديق لها، معقبة: "عمري ما أخدت شنطة هدومي وغضبت في بيت أبويا، وعمري ما قولتوله طلقني لأني بتعامل بطبيعتي معاه، والراجل أو الست أحيانا بيحطوا مسك على شخصيتهم وبعد الجواز يتفاجئوا بالشخصية التانية".

وأشارت سميرة صدقى إلى لقب"نجمة الإغراء " والذى كان يطلق عليها من البعض سابقاً فى أعمالها، بسبب أنها كانت ترقص في أفلامها، معقبة "الإغراء عمره ما كان بالعند كان بتجسيد الكاميرا او نظرة العين وإحساس الممثل".

واختتمت سميرة صدقى حديثها قائلة" امنيتى أن أمثل مع كريم عبد العزيز وياسمين عبدالعزيز وأيضا منى زكي وأحمد حلمى، ومش عاوزه أشتغل مع محمد رمضان وبحترمه إنما في شباب ماسكة سيوف وبيقطعوا في بعض بسبب تقليدهم ليه في أعماله وده مش نجاح هو كده بيبوظ الأجيال".

جديرا بالذكر أن برنامج "تفاصيل" تقدمه الإعلامية نهال طايل  وذلك عبر فضائية "صدى البلد 2" ويعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء من كل أسبوع فى تمام الساعة الثامنة مساء، كما يستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

آخر أعمال الفنانة سميرة صدقي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سميرة صدقي مشاركتها خلال مسلسل "جري الوحوش" والذي عرض في دراما رمضان المنقض 2024، للنجم نضال الشافعي، وحقق المسلسل نجاحا كبيراً وقت عرضه.

مسلسل جرى الوحوش شارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان نضال الشافعى كلا من ، الفنان صلاح عبد الله، محمود حجازي، فادية عبد الغني، محمود عبد المغني، سميرة صدقي، مروة الأزلي، محمد عز، حسني شتا، إدوارد، إلهام وجدي، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.