الخميس 5 سبتمبر 2024

مقتل ثلاثيني على يد أبناء شقيقته في زاوية دهشور بالجيزة

جثة

الجريمة5-9-2024 | 08:56

هويدا علي

شهدت قرية زاوية دهشور بمدينة البدرشين، جنوب الجيزة، جريمة قتل مروعة راح ضحيتها رجل في الثلاثينيات من عمره، بعدما أقدم أبناء شقيقته على إنهاء حياته إثر مشاجرة نشبت بينهم، وسط صرخات الجيران الذين حاولوا التدخل دون جدوى.

تفاصيل البلاغ والانتقال لموقع الجريمة

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد مختار، رئيس مباحث قطاع الجنوب، يفيد بوقوع مشاجرة في قرية زاوية دهشور باستخدام الأسلحة وسقوط قتيل. توجهت قوة أمنية بقيادة اللواء هاني الشعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إلى مكان الحادث للتحقيق.

أوضحت المعاينة الأولية أن مشاجرة نشبت بين الضحية سامح.ع.ا وأبناء شقيقته بسبب خلافات قديمة، تطورت إلى جريمة قتل. تمكنت القوات الأمنية من القبض على الطرفين المتورطين في الجريمة.

 عرض المتهمين على النيابة العامة

تم إخطار اللواء عاصم أبو الخير، مساعد مدير الأمن لقطاع الجنوب، بالواقعة. وبناءً على التحقيقات الأولية، تم عرض المتهمين على النيابة العامة التي باشرت التحقيق في القضية للوقوف على كافة ملابسات الحادث.

مشادّة تنتهي بجريمة بسبب مروحة في الهرم

وفي سياق منفصل، شهدت منطقة الهرم بالجيزة حادث قتل مروعة راح ضحيتها شاب بعد أن تعرض لطعنات قاتلة بسكين وسط الشارع وأمام أعين والدته.

بدأت الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة عنيفة في الشارع، انتهت بمصرع شاب على يد صاحب محل لبيع الأجهزة الكهربائية.

وتبين أن الخلاف نشب عندما اعترض صاحب المحل طريق والدة الشاب أثناء عودتها إلى المنزل، وهي تحمل مروحة كهربائية اشترتها من متجر آخر.

قام التاجر بتوبيخ السيدة بشدة ولومها على شراء المروحة من الخارج.

وعندما شاهد ابنها هذا التصرف المهين، غضب وتوجه إلى التاجر ليعاتبه على سلوكه.

لكن الأمور تطورت بسرعة، حيث قام التاجر بإحضار سكين من داخل محله ووجه عدة طعنات نافذة للشاب، مما أدى إلى وفاته في الحال وسط الشارع وأمام أنظار والدته.