الخميس 5 سبتمبر 2024

محافظ الجيزة يوجه ببحث آليات تدشين المشروع القومي للتنمية البشرية داخل المحافظة

محافظ الجيزة

محافظات5-9-2024 | 11:43

دار الهلال

وجه محافظ الجيزة المهندس عادل النجار، هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع لاتخاذ ما يلزم من إجراءات للإعداد لتدشين المشروع القومى للتنمية البشرية " بداية جديدة لبناء الإنسان " والذي أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسى بهدف استفادة المواطنين من جميع موارد الدولة بعدالة وفاعلية.

وأكد المحافظ على ضرورة أن تستهدف الأنشطة جميع فئات المواطنين من أهالي المحافظة وأن يستفيد من خدماتها كل فرد من أفراد المجتمعـ لافتا إلي أن المبادرة ستشمل إطلاق قوافل طبية وتوعوية ومعارض للسلع والحرف اليدوية وخدمات السجل المدني وفعاليات ثقافية وترفيهية وأنشطة ودورات تدريبية وتوزيع مساعدات على الأسر الأولى بالرعاية.

وفي هذا الإطار، عقدت هند عبد الحليم نائب المحافظ اجتماعا تنسيقيا موسعا مع مسؤلى الأجهزة المعنية بالمحافظة وذلك لتوضيح أهداف المبادرة وتوزيع الأدوار والإعداد ليوم التدشين.

كما ناقشت عبد الحليم مهام كل جهة خلال الحفل وكذا فعاليات المشروع والمساهمات والأنشطة والفعاليات التي ستنظمها كل منها، مؤكدة أهمية المشروع لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتكامل جهود أجهزة المحافظة لرفع مستوى معيشتهم.

ودعت نائب المحافظ كافة الجهات الراغبة فى المساهمة بالمشروع بالتقدم والمشاركة لتمكين أكبر عدد من المواطنين من الاستفادة من الخدمات والفعاليات المقرر تنظيمها.