الخميس 5 سبتمبر 2024

«%50 ونص».. أحمد فتحي يكشف عن مجموعة في الثانوية العامة

أحمد فتحي

فن5-9-2024 | 13:14

ياسمين محمد

حل الفنان أحمد فتحي ضيف في بودكاست«فايق ورايق» مع الإعلامي إبراهيم فايق، وتحدث عن أسباب إصابته بالجلطة، وعن حبه الشديد لاكل، وأنواع الأكل التي يتناولها في بريك التصوير، وعن مجموعة في الثانوية العامة.

قال أحمد فتحي:«السجائر والأكل هما السبب الرئيسي في الجلطة، عملت عملية قلب مفتوح، بعد العملية بطلت السجائر، بس الأكل لا، عندي عشق له هو متعة جميلة كده».

أما عن أنواع الأكل التي يتناولها  في البريك التصوير،«البريك بتاعي في التصوير بيبقى محشي وبط وبرجع أمثل تاني، البط والمحشي مفضلين بالنسبة لي، وأحيانا بيكون حلاويات اللحمة».

كما كشف عن مجموعة في الثانوية العامة:«أنا كنت في الثانوية العامة علمي رياضة، علشان وقتها بـ أقل مجموعة تجيبه تدخل كلية، مكنش دماغي في التعليم أصلا، جبت 50 ونص في المئة، كان أبويا فرحان بالمجموع، ودخلت وقتها معهد 4 سنين، بعدها حولت جامعة آداب حلوان، قسم المسرح».

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فتحي فيلم «أسود ملون» بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، محمود حافظ، منة عرفة، إبرام سمير، لأول مرة المطرب عصام صاصا، تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، إنتاج أحمد سمير. 

تدور قصة الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، من خلال طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، يصبح ملتقى لعدد من الأشخاص من بينهم فتاة تعمل مصممة حفلات زفاف وتعاني من مشكلة عاطفية، وشاب يواجه أزمات صعبة في حياته.