الخميس 5 سبتمبر 2024

وصول جثمان والد طارق الجنايني إلى مسجد الشرطة.. وهشام ماجد وأشرف زكي أول الحاضرين

طارق الجنايني

فن5-9-2024 | 13:49

ياسمين محمد

وصل منذ قليل جثمان والد المنتج طارق الجنايني، لمسجد الشرطة بالشيخ زايد، لصلاة الجنازة عليه، لتشيعه لمثواه الأخير بمقابر العائلة.

وحضر كل من الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنان صبري فواز، محمد فراج، هشام ماجد، أحمد طارق نور، بالإضافة إلي عدد من الأصدقاء والأهل.

أعلن المنتج طارق الجنايني، خبر وفاة والده على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:« يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، توفي إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني».

وتابع: «سيتم تشييع الجنازة غدا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة بـ 6 أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، إنا لله وإنا إليه راجعون».

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المنتج طارق الجنايني، فيلم «الحريفة» بطولة نور النبوي، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام الشهير ب "ميدو"، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني.

وتدور أحداث فيلم «الحريفة» حول ماجد لاعب كرة القدم الذى تدفعه الظروف العائلية إلى نقله من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف بمجموعة من زملائه المتواجدين داخل المدرسة ولكن من مستويات مختلفة، وينضم لفريقهم الذى يشارك فى مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ويحلمون معا أن يشاركوا فى بطولة كبيرة ليحصدوا جائزة عالية.