الجمعة 6 سبتمبر 2024

قبل أيام من عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «تيتا زوزو»

مسلسل تيتا زوزو

فن5-9-2024 | 15:09

ياسمين محمد

ينتظر الجمهور عرض مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس، من المقرر أن ينطلق بدأ من يوم السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري على قناة DMC ومنصة WATCH IT، في تمام الساعة 8 مساء.

ومن المقرر أن تجسد الفنانة إسعاد يونس، خلال أحداث مسلسل تيتا زوزو، شخصية اعتزاز، وتعمل وكيل وزارة، وتستهدف من خلال منصبها مكافحة كل أشكال الفساد مما يعرضها للعديد من المواجهات والمشكلات، ولكنها تتمكن من النجاة منها في نهاية الأمر، بالإضافة لعلاقتها القوية مع عائلتها وأسرتها وأحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة إسعاد يونس، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ومن إنتاج «سينرجي».

قصة مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في 30 حلقة في إطار اجتماعي كوميدي من خلال دكتورة اعتزاز عبد المقصود، والتي تعمل وكيل وزارة وتستهدف من خلال منصبها مكافحة كل أشكال الفساد، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم ولكنها تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي، وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لأحد أحفادها وبالفعل تنجح في ذلك.

في سياق آخر، روجت إسعاد يونس لمسلسل «تيتا زوز» على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقة عليها:«بسم الله توكلنا على الله..تيتا زوزو ..21 سبتمبر ان شاءالله علي قنوات Dmc..اللهم أسألك التوفيق والنجاح والقبول».