الخميس 5 سبتمبر 2024

أسامة السعيد: زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة رسالة لكل من تسول له نفسه أن يمس أمن مصر

الدكتور أسامة السعيد

توك شو5-9-2024 | 19:09

قال الدكتور أسامة السعيد، رئيس تحرير الأخبار، إن تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، تعبر عن وصوله إلى حالة من الهذيان السياسي، وأنه يبحث على شماعات يعلق عليها هزائمه وإخفاقاته المتعددة، ما قبل 7 أكتوبر وما بعدها، مؤكدًا فشله في تحقيق كل الأهداف التي أعلنها مع انطلاق العدوان والحرب على قطاع غزة.

وأضاف «السعيد»، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة قناة «إكسترا نيوز»، أن زيارة الفريق أحمد خليفة للحدود مع غزة رسالة مهمة لكل من تسول له نفسه أن يمس أمن مصر. 

وأكد، أنّ رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي فشل في استعادة الأسرى والمحتجزين أحياء، واستعادهم جثثا هامدة، وفشل في القضاء على قدرات المقاومة الفلسطينية، مؤكدًا أن قوات جيش الاحتلال ما زالت تتعرض إلى خسائر فادحة مادية وبشرية.

وتابع: «نتنياهو لا يبحث إلا عن مصلحته الشخصية، ولا يفكر إلا في نفسه، إذ يريد البقاء في السلطة لأطول فترة ممكنة، ولا يهمه مصير المحتجزين، ولا يهمه مصير إقليم الشرق الأوسط، وأن يدفع الإقليم كله إلى حافة الهاوية والهدف الوحيد الذي يسعى لتحقيقه بأي ثمن وبأي طريقة هي بقاءه في السلطة»، مشيرًا إلى اعتراض قيادات جيش الاحتلال على البقاء في قطاع غزة وأنهم استنزفوا كل طاقتهم.