الجمعة 6 سبتمبر 2024

مي كساب تتعاون مع عزيز الشافعي في أغنية "قطة"

مي كساب

فن5-9-2024 | 20:08

لؤلؤة النجمي

طرحت النجمة مي كساب، أحدث أغنياتها "قطة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والتي صورته على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمين نبيل، وشاركها في التمثيل بالكليب مؤمن نور، والكليب من إخراج ميا المهدي.

وحلت الفنانة مي كساب ضيفة على برنامج "العالم علمين" ضمن حلقات "حد النجوم" على قناة cbc مع الإعلامية منى عبد الغنى، وقدمت خلال الحلقة  الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على المجهود الكبير الذى تبذله في مهرجان العلمين، مشيرة إلى أنها تتمنى  دائمًا الفن المصري في ريادة وتقدم، والفنانين المصريين قادرين على الإبداع في ظل ظروف دائمًا تخدمهم وتجعل الفنان المصري دائمًا في الصدارة.

يذكر أن أخر أغنيات مي كساب، أغنية بعنوان "بيقولوا قوية" والتي طرحتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات طارق على، وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وميكس وماستر جورج يعقوب.

وشاركت مي كساب فى شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "العتاولة" والذى حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه على الشاشة، وشاركها فى بطولته كل من، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وشاركت ايضاً في مسلسل "جعفر العمدة" عرض في رمضان 2023، ويقوم ببطولته بجوار محمد رمضان مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، أبرزهم: هالة صدقى، زينة، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

مسلسل جعفر العمدة  من إخراج وتأليف محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول شخصية جعفر الذي يعيش في منطقة السيدة زينب الشعبية بالقاهرة مع زوجاته الأربع يتعرض البطل لخطف طفله الرضيع قبل 19 عاما ويتابع المشاهدون رحلته في البحث عن ابنه وتعامله مع المكائد التي يدبرها له بعض المقربين منه.