الجمعة 6 سبتمبر 2024

محافظ الأقصر يوجه بأهمية الجدية في العمل بملف التصالح على مخالفات البناء

محافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عماره

محافظات5-9-2024 | 22:46

وجه محافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عماره، أهمية الجدية في العمل بملف التصالح على مخالفات البناء، وسرعة الانتهاء من تسليم العقود والشهادات للمواطنين، مشيرًا إلي أهمية التواصل مع المواطنين وحل جميع مشكلاتهم بشكل فورى، مع عمل تقرير من كل مركز ومدينة بمدى التزاماهم بالتكليفات والخطط الموضوعة والبرامج الزمنية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اليوم الخميس، للوقوف على النتائج النهائية لتلك المنظومة، بحضور نائب محافظ الأقصر الدكتور هشام أبو زيد، والسكرتير العام لمحافظة الأقصر محمد عبد الفتاح، ورؤساء المدن ومسؤولي ملفات التصالح، والمتغيرات المكانية والمراكز التكنولوجية.

من جهة أخرى، نظم حزب مستقبل وطن أمانة مركز إسنا بالأقصر حفل تكريم لطلاب أوائل الثانوية العامة، والأزهرية، بالإضافة للدبلومات الفنية، وأوائل المرحلة الإعدادية العامة والأزهرية، وذلك بقاعة المهندسين في مركز شباب السلام بالمدينة.

من جانبه، قال أمين مركز إسنا زكريا عطاي إن الحفل يأتي في إطار سياسة الحزب، للاعتناء بالطلاب، لإتاحة حافز تشجيعي لهم برفقة ذويهم، وتقديم الدعم اللازم لهم.

وعلى صعيد آخر، نشرت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر، من خلال مركز البحث العلمي بالمستشفى 35 بحثا علميًا خاص بالأورام في عدد من المجلات العلمية المتخصصة.