الجمعة 6 سبتمبر 2024

انقلاب شاحنتين على طريق الفيوم دون وقوع إصابات

حادث

الجريمة6-9-2024 | 07:50

هويدا علي

شهد طريق الفيوم بالقرب من الطريق السياحي حادث انقلاب شاحنتين، الأولى محملة بالرمل والثانية محملة بالأسمنت، دون وقوع أي إصابات بشرية.

تلقى مركز العمليات والطوارئ بلاغًا يفيد بوقوع الحادث، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى الموقع.

وتمكنت الفرق المعنية من رفع الشاحنتين وتنظيم حركة المرور على الطريق، ما ساهم في استعادة السير الطبيعي وتفادي حدوث أي اختناقات مرورية.

وأفادت مصادر أمنية أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن السرعة الزائدة قد تكون سببًا في انقلاب الشاحنتين، فيما تستمر التحريات لمعرفة المزيد من التفاصيل حول ملابسات الحادث.

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث دهس بموكب زفاف بالعياط وفي حادث مأساوي آخر، لقي شخص مصرعه وأصيب أربعة آخرون في منطقة العياط بمحافظة الجيزة، إثر تصادم سيارة ملاكي بشاحنة "تريلا" على الطريق.

وفقًا لشهود عيان، وقع الحادث عندما كانت السيارة الملاكي تسير ضمن موكب زفاف أحد أقارب الضحايا. أثناء محاولات السائق القيام بحركات استعراضية، انحرفت عجلة القيادة عن مسارها، ما أدى إلى انجراف السيارة أسفل شاحنة "تريلا" كانت تسير بجوارهم، ليتم دهس السيارة بالكامل.

على الفور، هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين الأربعة إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما تم نقل جثمان المتوفى إلى المشرحة.

وبدأت الجهات المعنية التحقيق في الحادث، حيث أكد بعض شهود العيان أن السبب الرئيسي هو عدم التحكم في السيارة نتيجة القيادة المتهورة والاستعراضية.