الجمعة 6 سبتمبر 2024

أربعيني يمزق جسد زوجته في الشارع في بولاق الدكرور

جثه

الجريمة6-9-2024 | 17:33

هويدا علي

شهدت منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، جريمة قتل مروعة، حيث أقدم رجل في الأربعينيات من العمر، على تمزيق زوجته في وسط الشارع، في مشهد أثار صدمة وذهول المارة، الذين تمكنوا من الإمساك بالمتهم حتى وصول قوات الشرطة.

تفاصيل البلاغ

تلقى المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بالعثور على جثة سيدة مصابة بعدة طعنات، في أحد شوارع المنطقة.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين أن الضحية تُدعى "فايزة.أ"، ربة منزل تبلغ من العمر 43 عامًا، وأنها قتلت على يد زوجها "أيمن.م" البالغ من العمر 46 عامًا، هو من ارتكب الجريمة طعنًا بسبب خلافات أسرية.

تم نقل جثمان الضحية إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت الشرطة من ضبط المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة للتحقيق معه.

وفي الإسماعيلية مقتل شاب على يد صديقه إثر مشاجرة، حيث سدد له طعنة قاتلة تلقاها من صديقه خلال مشاجرة نشبت بينهما في شارع الثلاثيني، بدائرة قسم ثاني الإسماعيلية.

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة أدت إلى مصرع شاب، بعد تلقيه طعنة نافذة. 

وانتقلت الفرق الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، حيث تم نقل المجني عليه إلى المستشفى لمحاولة إسعافه، ولكنه فارق الحياة فور وصوله.

وأفاد شهود عيان بأن مشادة كلامية بين الشاب المتهم والمجني عليه تطورت سريعًا، وأخرج المتهم سلاحًا أبيض كان بحوزته، وسدد طعنة قاتلة للمجني عليه.

تم التحفظ على الجثمان في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

كما تمكنت قوات الشرطة من القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم. وتم إحالة المتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.